الله يخليكم ساعدوني وش اسوي مع اولادي في الحرم

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله

بنات الله يسعدكم اللي جربت تروح مع اطفال الحرم كيف تتعامل مع اطفالها بسافر ان شاء الله بر وبنروح مكه والمدينه وماعمري سافرت مع اطفال عندي ولدين واحد 4 سنوات والثاني 9 شهور وماعندي احد اتركهم عنده وحتى لو فيه ما اقدر اتركهم شهر لانا بنروح بر وبنمر مدن كثير بس شايله هم الحرم اخاف من السرقه واخاف من ان الصغير يبكي وانا اصلي يعني هل يجوز اصلي وانا حاملته
وكمان اذا عندكم افكار كيف ارتاح من ازعاجهم بالسياره الله يخليكم لاتبخلون علي
8
817

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

l0leta
l0leta
بالسيارة ركبي الدي في دي بلاير وشغلى لهم كرتون الكبير بيلهى عنك ,,

والصغير بينام عاده بالسياره ,,

بالحرم الله يعينك ,,الصغير مافيه مشكله لو شلتيه وقت الصلاه والكبير خذيله السلسله اللى بمذكير تربطينها بايده وتمسكينها ,,

مع انى انصحك ما تاخذينهم ابدا للحرم وتصيرين انتى وزوجك تتناوبون عليهم لين تخلصون عمرتكم ,,
ياسمينة لبنان
ولدي لما كان عمره 3 سنوات ونص كنت اربطة بسلسلة خاصة للأطفال وريحتني كتير وقت الصلاة لأن ابني كان يحب يلعب كتير ما شاء الله عليه

وكنت كل ما اصلي يروح يمين ويسار بس كان مربوط بالسلسة والسلسلة مربوطة بيدي

تلاقيها في الصيدليات الكبيرة وسيتي بلازا والدانوب قسم الرضاعات واي سوبرماركت كبير
نسيم الروح
نسيم الروح
الله يجزاكم الف خير خواتي
وبنسبه للعمره ماني شايله همها لاننا بنتناوب بس بنجلس 3 ايام وشايله هم الصلاه بس لانه مايطاوعني قلبي اوصل هناك واجلس بالشقه

وان شاء الله تنفع تجاربكم ويارب تتيسر
أم بنوتة كيوت
أم بنوتة كيوت
الله يسهل لكم ويتقبل منك طاعتكم ،بالنسبة للصغار في الحرم مافيه أفضل من السلسلة الي قالوا عليها الأخوات من فترة أنا رايحة لمكة وشايفة ناس كثير مسوينها لعيالهم تحفظ الصغير بإذن الله من الضياع ،وبالنسبة للصغير عادي تحملينه وأنتي تصلين أو اربطيه بالسلسلة وعطيه لعبة يتسلى فيها لماتخلصين صلاة ، ولا تنسونا من دعواتكم.
رعشة اهداب
رعشة اهداب
شوفي وانا اختك عيالك احرصي عليهم قد شعر راسك

الاثيوبيات يسرقون الكحل من العين