ريو ماري

ريو ماري @ryo_mary

عضوة جديدة

تعالو نقارن بين عادتنا القديمه والجديدة في رمضان

اطباق عالم حواء

اولا احب اقولكم كل عام وانتم بخير اللهم بلغنا رمضان وانت رضى عنا يارب
ثاني حبيت اضيف موضوع للنقاش يختص باكلات رمضان القديمه والجديدة
وكلنا نلاحظ ان العادات تغيرت
زمان كان نظامنا الفطور الاول الي هو مع صلاة المغرب تمر وقهوة ومشروب الى نطلق عليه قديما الشربيت والي الان
وبعد صلاة المغرب الفطور الثاني ماناخذ فرصه بس سبحان الله مانحس بتخمه زي اللحين الي هو الشوربه والمكرونه واللقيمات السمبوسه الشعريه التطلي كل مع بعض
اما الحين طبعا التمر والحلى واللقيمات والفطاير والسمبوسه هذا بالبدايه
وبعد صلاة العشاء والتراويح نحط العشاء الي هو الشوربه واي شي معها
ياليت الي تدخل تقول نظامها
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاكاو ابيض
كاكاو ابيض
تقريبا نفس الشئ بس انا احط الفطور الثاني بعد صلاه المغرب بس يكون شئ قليل جدا يعني الفطور الاول تمر وقهوه وسمبوسه واحيانا لقيمات والثاني شوربه ونوع معجنات او صينيه خضار او محشي والحمد لله والله احيانا ما احد ياكل لانه بس ان وزوجي وثلاثه اطفال صغار
verygood
verygood
تقريبا نفس الشئ بس انا احط الفطور الثاني بعد صلاه المغرب بس يكون شئ قليل جدا يعني الفطور الاول تمر وقهوه وسمبوسه واحيانا لقيمات والثاني شوربه ونوع معجنات او صينيه خضار او محشي والحمد لله والله احيانا ما احد ياكل لانه بس ان وزوجي وثلاثه اطفال صغار
تقريبا نفس الشئ بس انا احط الفطور الثاني بعد صلاه المغرب بس يكون شئ قليل جدا يعني الفطور الاول...
نظامي في الافطار
الفطور تمر وقهوه وسمبوسه وقطائف ونوع من السلطه (فتوش او تبوله )والعصير او اللبن وشوية شوربه
بعد صلاة التراويح العشاء المكرونه والشوربه واحدى الصواني مثل المسقعه ولا مانع من تقديم ماتبقى من الافطار من شوربه وسمبوسه
يعني اتعب مره واحده في الطبخ واقوم بتقسيم الاكل حسب رغبة عائلتي وايش يحبو في الافطاراو في العشاء
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
انا بصراحه نظامي بسيط جدا

على الفطور القهوه +مشروب بارد طازج او فيمتو+تمر + حلى والحلى مو كل يوم عشان ياكلون العيال العشا

بعد ما نصلي شوربة جريش او كويكر او لسان عصفور

ومعها صنف واحد فقط واكثر منه ممكن يكون صينيه وممكن يكون سمبوسه وكذا فقط

والسحور كبسه او مكرونه
AM ARIAM
AM ARIAM
نظامنا الفطور الاول التمر والحلى واللقيمات

صلاة العشاء والتراويح نحط العشاء الي هو الشوربه والسمبوسه
اما السحور احب انوع فيه
المهره الاصيلة
نظامنا الفطور الاول التمر والحلى واللقيمات صلاة العشاء والتراويح نحط العشاء الي هو الشوربه والسمبوسه اما السحور احب انوع فيه
نظامنا الفطور الاول التمر والحلى واللقيمات صلاة العشاء والتراويح نحط العشاء الي هو الشوربه...

نظامنا مثل أول
قهوة +تمر+حلى قهوة+عصير
بعد المغرب
شوربة+سمبوسة+معجنات+مكرونة