منــــــــال
منــــــــال
بس مأيد فكرة نرسل للحساب بهذا الطريقة وش يضمن للمتبرع هذا الحساب للمذكور
ومن يضمن لي أن هذا الشخص محتاج ويستاهلها مو من المتخاذلين ولا مسيحي ولامن اتباع عباس وربعه ويستغلونا

وأنتو شايفين هالأيام اساليب النصب والاحتيال باشكال وطرق مختلفة

مو تكذيب لصاحبة الموضوع بس من حقي اتسأل واتأكد..عشان اتبرع وانا مرتاحه
عذا vip ري
عذا vip ري
جزاك الله خيرا
الله يفرج همهم ويرزقهم من فضله
أرض النساء
أرض النساء
بس مأيد فكرة نرسل للحساب بهذا الطريقة وش يضمن للمتبرع هذا الحساب للمذكور ومن يضمن لي أن هذا الشخص محتاج ويستاهلها مو من المتخاذلين ولا مسيحي ولامن اتباع عباس وربعه ويستغلونا وأنتو شايفين هالأيام اساليب النصب والاحتيال باشكال وطرق مختلفة مو تكذيب لصاحبة الموضوع بس من حقي اتسأل واتأكد..عشان اتبرع وانا مرتاحه
بس مأيد فكرة نرسل للحساب بهذا الطريقة وش يضمن للمتبرع هذا الحساب للمذكور ومن يضمن لي أن هذا...
وانا مع كلام الاخت
ربا بنت خالد
ربا بنت خالد
الله يفرج همهـم كل مهمومـ ياارب ,,
اسراار القلووب
بس مأيد فكرة نرسل للحساب بهذا الطريقة وش يضمن للمتبرع هذا الحساب للمذكور ومن يضمن لي أن هذا الشخص محتاج ويستاهلها مو من المتخاذلين ولا مسيحي ولامن اتباع عباس وربعه ويستغلونا وأنتو شايفين هالأيام اساليب النصب والاحتيال باشكال وطرق مختلفة مو تكذيب لصاحبة الموضوع بس من حقي اتسأل واتأكد..عشان اتبرع وانا مرتاحه
بس مأيد فكرة نرسل للحساب بهذا الطريقة وش يضمن للمتبرع هذا الحساب للمذكور ومن يضمن لي أن هذا...

طيب اذا قلتلك ان ذي عايله نعرفه ازيييين

لامتخاذل ولامسيحي ولا من اتباع عباس والله على ما اقوول شهيييييد وانا طلبت من جارتنا الرقم عشان ابوي يكلمه

وكلمه ابوي وقال له عن حالهم وبنرسل اللي بنقدر عليه بس يد واحده ماتصفق والا اقوول عشان يتطمن قلبك ارسل

لكل واحده تطلب الرقم وانتي خلي احد عندك يكلم ابوهم والله حالهم مايسر ...

وابوهم كان قبل يمكن عشرين سنه مدرس هنه بالسعوديه وبعدين تقاعد وسافر على الخليل وهناك تعقدت امورهم

خصوصا بعد زواج العيال واللي يبي يحقق حلمه...

يمكن لما احد يكلمكم ابوهم يعرف يشرح حالتهم اكثر مني...

انتظر رددك ...