(الله يرزقها من حيث لاتحتسب )الي تجاوب على سؤالي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم ان كان رزقنا في السماء فأنزله ,وان كان رزقنا في الأرض فأخرجه , وان كان بعيدا فقربه , وان كان قريبا فيسره,وان كان قليلا فكثره , وان كان كثيرا فبارك لنا فيه .
يا كريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يامطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر , لا يعزب عنك شيء ,
اسألك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك , وأنسا وفرجا من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء , فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغننا عن سؤال غيرك , فانك واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم ,فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم .
رب لا تكلنا الى احد , ولا تحوجنا الى احد , وأغنني عن كل أحد , يا من اليه المستند, وعليه المعتمد ,وهو الواحد الفرد الصمد , لا شريك له ولا ولد , خذ بيدينا من الضلال الى الرشد , ونجنا من كل ضيق ونكد .

انا مثل اغلب فتايات المملكه درسنا وتعبنا وبالاخير مافي لا وظيفه ولا هم يحزنون المشكله تمر الايام والسنين والوحده مكانك سر والمال على قولة الناس عصب الحياه مشلكه لو كل ماتحتاجين شي بتسالين
ابوك اعطني احراج بدل ماتساعدينه وبرضه فيكي طاقه والحمد لله تقدرين تستغلينها بعض الاحيان لو بتتصدقين او تعطين اخوك يكون محتاج او تفرحين امك بشي

والله الحمد لله كل شي بقضاء الله وقدره وانا متاكده مليون بالمئه مدام الانسان مايعصي ربه وماشي على

على طريق الايمان والخير والله ماينظام ولااحد يقدر يذله

جاءت في بالي فتح مشغل خياطه بس لاافقه بالخياطه شي وفكرت اخذ دورة خياطه قالت لي مسؤله

بالمشغل 2500ريال لمدة 3-6شهور المشكله ماعندي سيوله ولااحب ادخل في شي اندم عليه

ايش رأيكم ايش اسوي
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gloos
gloos
اختي استخيري وكرري الاستخارة

ثانيا خذي دورة قصيرة شهر مثلا تعلمك اساسيات الخياطة وتعطيك فكرة هل تكملين ام لا

لانك حتى لو فتحتي مشروع خياطة بتحتاجي تشرفي على العاملات وتكوني ملمة بالخياطة

وحسب مافهمت انه مشروع الخياطة يشترط تكون عندك شهادة فيه

واذا ماعندك سيولة قدمي على تمويل عبداللطيف جميل للمشاريع

الله يوفقك
كازيز روز
كازيز روز
gloos gloos :
اختي استخيري وكرري الاستخارة ثانيا خذي دورة قصيرة شهر مثلا تعلمك اساسيات الخياطة وتعطيك فكرة هل تكملين ام لا لانك حتى لو فتحتي مشروع خياطة بتحتاجي تشرفي على العاملات وتكوني ملمة بالخياطة وحسب مافهمت انه مشروع الخياطة يشترط تكون عندك شهادة فيه واذا ماعندك سيولة قدمي على تمويل عبداللطيف جميل للمشاريع الله يوفقك
اختي استخيري وكرري الاستخارة ثانيا خذي دورة قصيرة شهر مثلا تعلمك اساسيات الخياطة وتعطيك فكرة...
أسأل الله العلي القدير لي ولك التييسير والتوفيق ولأمة محمد أجمعين
عندي لك فكرة أحلى اذا كان تخصصك اللي درستيه مهم مثل المواد العلمية او اللغة الانجليزية اذن درسي خصوصي وبلا دوشة المشاغل وفي النهاية لك القرار والخيار بالتوفيق ياعمري:26:
الامل **القادم
حبيبتي دوري لك شي بسيط الخياطه تعب اش رايك تكوني مندوبه وترى مايشترط فيها الاشتراك بالبدايه تسوفي
شوفي اذا حابه التفاصيل ارسليلي عالخاص وترى راس مالك ميتين ريال فقط وربي ينفع فيهم
اهم شي يكون لك علاقات ...والله ولي التوفيق ..
اريج السعوديه
gloos gloos :
اختي استخيري وكرري الاستخارة ثانيا خذي دورة قصيرة شهر مثلا تعلمك اساسيات الخياطة وتعطيك فكرة هل تكملين ام لا لانك حتى لو فتحتي مشروع خياطة بتحتاجي تشرفي على العاملات وتكوني ملمة بالخياطة وحسب مافهمت انه مشروع الخياطة يشترط تكون عندك شهادة فيه واذا ماعندك سيولة قدمي على تمويل عبداللطيف جميل للمشاريع الله يوفقك
اختي استخيري وكرري الاستخارة ثانيا خذي دورة قصيرة شهر مثلا تعلمك اساسيات الخياطة وتعطيك فكرة...
الله يسعدك اختي gloos دنيا واخره ويسهل امورك ويرزقك من واسع فضله ومن حيث لا تحتسبي ويجعل لك من كل ضيق

مخرج

الاستخارة والله اهم شي الله يجزاك خير

المشكله عندي 1- اخاف من المخاطره

2- نظرة الاهل مايستوعبون الفكره تفكيرهم انهم مايقصرون علي ومستعدين يوفرن لي الي ابغاه مايدرون ان طموحي

اكبر وان تفكيري عشان احقق ذاتي

3- سمعت عن صندوق المئويه واعجبني واتشجعت نوعا ما

4- عبد اللطيف اخاف ماادري عنه

5- انا فكرت اني ابداء بالخياطه لنفسي واثبت لهم اني جاده بالفكره وخاصه ان اكثر موديلات السوق من الملابس

ماتعجبني وحتى الحلو منها غالي ومبالغ فيه

6- وطبعا الشهاده ضروري وتفكيري جاد بس الله يوفقني ويوفق الجميع
اريج السعوديه
أسأل الله العلي القدير لي ولك التييسير والتوفيق ولأمة محمد أجمعين عندي لك فكرة أحلى اذا كان تخصصك اللي درستيه مهم مثل المواد العلمية او اللغة الانجليزية اذن درسي خصوصي وبلا دوشة المشاغل وفي النهاية لك القرار والخيار بالتوفيق ياعمري:26:
أسأل الله العلي القدير لي ولك التييسير والتوفيق ولأمة محمد أجمعين عندي لك فكرة أحلى اذا كان...
الله يسعدك اختي كازيز روز دنيا واخره ويسهل امورك ويرزقك من واسع فضله ومن حيث لا تحتسبي ويجعل لك من كل ضيق مخرج

المشكله بالدروس الخصوصيه مااقدر اروح للطالبات ببيوتهم وادرسهم

ومااحد يرضي انه يرسل بناته لبيوت معلمات ويفضل يجيب مدرسات لبيته او يدخلهم مدارس خاصه