تحويشة العمر كيف أستثمرهااا ؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ,,

بنات أنا موظفة وأصرف على نفسي بالشي المعقول حتى ماأضيع فلووسي ... وحالياً صار عندي من رواتبي ميه ألف ريال والمشكله الفلوس في البنك من غير فايده .. خاطري أدخل مشروع بس طبعااااا مستحيل أدخل فيها كلها حتى ماأخسر كل تعبي .... يعني خاطري أشارك أحد في أي مشروع وأخوي إقترح إنه نفتح نادي رياضي للنساء لإنه صديقه فاتح في حفر الباطن هالمشروع ويربح ذهب من وراه الله يزيده ... بس أحس في الرياض مره صعبه أربح والإجارات غالية ...

إذا فيه وحده حابه إننا ندخل مشروع أنا وياها ... أو إذا فيه وحده متفرغه وعندها أفكار بس ماعندها ماده نتشارك ... أشوووف البنات هنا ماشاء الله تجاره بالملابس والإكسوارات والماركات بس مو عارفه كيف يشتغلون فيها وكيف يجيبون البضاعه .....بإختصار أنا أبــــي أشغل فلوووسي بأقل خسارة :p

أبيكم تعطوني أفكااار تساعدوني بتحريك فلوووسي .... مع الشكـــــــــر ,,
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متيمة نوال
متيمة نوال
عندي لك فكرة ادخلي مع واحد بي 50 الف لمدة 4 اربع شهور بس يعطيك 25 الف ربح يبيع معقمات ويشريها هنا من الموزعين لو جادة اعطيك ايميلة وجوالة وعندة افكار ثانية احلى
نغمى
نغمى
هذا الشخص ثقه من قرايبك ولا شوو وقد أحد تعرفينه تعامل معه ؟؟
أعطتني وحده من الخوات مشرووع وأحسه دخل رأسي مرررررره لإنه أدخل برأس مال قليل وأوسع المشروع من الربح بس مابعد جزمت ... بس أعطيني أيميله بأشووف طريقة مشاريعه ... والله يكتب اللي فيه الخير
مسوقة قروض
مسوقة قروض
هذا الشخص ثقه من قرايبك ولا شوو وقد أحد تعرفينه تعامل معه ؟؟ أعطتني وحده من الخوات مشرووع وأحسه دخل رأسي مرررررره لإنه أدخل برأس مال قليل وأوسع المشروع من الربح بس مابعد جزمت ... بس أعطيني أيميله بأشووف طريقة مشاريعه ... والله يكتب اللي فيه الخير
هذا الشخص ثقه من قرايبك ولا شوو وقد أحد تعرفينه تعامل معه ؟؟ أعطتني وحده من الخوات مشرووع وأحسه...
حاولت ارسلك على الخاص

بس للأسف الرسائل الخاصه مو مفعله عندي

على العموم عندي لك مشروع بأذن الله بتحصلين من وراه خير ولا ابي منك الا الدعاء

ممنوع وضع الايميل علي العام

هذا ايميلي واضيفيني والله يكتب اللي فيه الخير
الجاذبيه
الجاذبيه
اشتريلك مغسلة ملابس بشرط موقعها يكون ممتاز
او مغسلة سيارات تدخل ذهب
ام جنا2009
ام جنا2009
السلام عليكم