*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
حل حق ايش ؟؟؟؟
بعد الطبخ خذي لك شاور
وين المشكله
النظافه من الايمان
انا مو مع البنات ريحة الكشنه تعلق با الملابس بشكل موطبيعي حتي مع اجهزه الشفط
انا ما اطبخ لكن بمجرد ما ادخل المطبخ ابي اخذ حاجه من الثلاجه وهم يطبخون تعلق الريحه فيني
وانا مده جلوسي في المطبخ اقل من دقيقه
فما بالك الي تكون مقابله القدر
بس المشكله الي في المطبخ يمكن يتعودون علي الريحه ومايعودون يميزونها ويظنون انها مش موجوده
لكن لو تمرين من عند احد برى علي طول راح يلقطها
اصلا ماهيب سالفه رجال بيشم اانا مع نفسي لازم اشم في نفسي ريحه حلوه ولا اكتئب وحتي الصلاه مااتوقع بتلبسين جلال الصلاه وتقابلين ربك بريحه بصل وثوم
بعد الطبخ خذي لك شاور والبسي ملابس نظيفه وتعطري بعطرفريش وحسي با النظافه والانتعاش واجلسي اللعبي بشعرك عند زوجك وريحته تفوح شامبو بكل ثقه مو تحاتين فيه ريحه كشنه او لاء
واذا خايفه على شعرك يجف او يخرب لاتكثرين شامبو يادوب نقطه وحده وخففيها بماي ودلكي شعرك فيه وحطي مسحه بلسم خفيفه على الاطراف
ياحرام شوفي زوجك وش تعرض له من مغريات برى اقله يجيك ويلقاك بريحه طيبه وهذا من حسن التبعل

ونعيما مقدما
روح مـودي
روح مـودي
يعني تبين حل عشان ماتاخذين شاور بعد الطبخ بنظري شي طبيعي انك تتروشي بعد الطبخ اصلا من كلام ماما عرفت ان ريحة الكشنه تعلق بالملابس والشعر يعني لازززززززززززززززم شاور
رورو بنت الشرقيه
مدري احس ماايبيله حل خوذي شوور عااادي اقصد لازم

علشان تكوني واثقه من نفسك واحس مهما سويتي الريحه تمسك
ام القمووره
ام القمووره
نصيحه شغلي الهوايه وقت الطبخ وغطي شعرك باي قطعه او بندانه عشان الشعر اكثر شي يمسك الريحه

وخلاص ان شاء الله ماعاد تشمين عطر الكشنه ابد

موفقه
ايام مضت
ايام مضت
نصيحه شغلي الهوايه وقت الطبخ وغطي شعرك باي قطعه او بندانه عشان الشعر اكثر شي يمسك الريحه وخلاص ان شاء الله ماعاد تشمين عطر الكشنه ابد موفقه
نصيحه شغلي الهوايه وقت الطبخ وغطي شعرك باي قطعه او بندانه عشان الشعر اكثر شي يمسك الريحه وخلاص...
تسلمووو وجزيتم الجنان