Kuyt Girl
Kuyt Girl
شوفي ياقلبي انا برمضان اسوي الشوربة البيضا بالذره تجننن واحلى من المطاعم اشتري شوربة كنور أو ماجي (بالفطر) وحطي بقدر 5 كاسات ماء واضيفي اللي بالغلاف وحركيه باستمرار واضيفي ذره وفلفل اسود شوووي وجبن موزريلا لين تغلي وقدميها وحطي شوي بقدونس وخبز محمص فوقها ان اردتي مررره اعجبت اهلي سهله ولذيذه وبالعافيه
شوفي ياقلبي انا برمضان اسوي الشوربة البيضا بالذره تجننن واحلى من المطاعم اشتري شوربة كنور أو...
مشكورة أختي أحاسيس راح أجربها وأبلغك

بس البقيه ماعندهم الطريقه ؟؟
تهئ تهئ تهئ :(:(
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
ااااااااااااب
الحلوة ام الحلوة
اولا اشتري الذره اللي معلبه وتكون معها كريمه تراحها حلوه شوي
وبعدين حطيها في قدر اللين تسخن واضيفي عليها كريمه طبخ وملح وفلفل ابيض وخليها اللين تغلي الكريمه بس تكون على نار واطيه
وبس
أم الفراشتين
أم الفراشتين
شوفي عندي طريقتين بالنسبه للشوربه اللي نفس المطاعم هذي طريقتهااذا كنتي عندك دجاجه بالعظم تسلقينها سلق العادي وتحطين البهارات العدله والبهارات الناعمه بس قليل علشان مايصير لون مويه الدجاج بني او صدور الدجاج تقطعينه صغار وتحطين عليه مويه وبهارات علشان الزفر وبعد مايستوي الجاد نصفيه من البهارات العدله وناخذ المويه ونحط عليه الجاج المسلون ونخليه يغلي ونكون مذوبين نشا ومويه في زبديه على حسب مقدارك واذا غلى ناخذ خفاقه الحليب ونحط النشا المذوب بالماي على القدر اللي فيهمويه الدجاج والدجاج ونحركه ونشوفها لحد ماتثقل اذا ثقلت نكسر بيضه في زبديه ونحركها وناخذ بالملعقه ونغمسها بالشوربه ونحركها تحريك خفيف تصير زي العروق واذا بغيتي تصير العروق صغيره بخفاقه نحركها حركه سريعه ونخليها اشوي على النار ونحط الذره عليها واذا خلصت ياتشربينها على طول او تحطينها بحافظ علشان ماتفصل لانه فيها نشا وتحطين اشوي فلفل اسود وليمون عند التقديم

الطريقه الثانيه ناخذ شوربه دجاج بالذره حقت كنور نقطع صدور الدجاج صغار وبعدها نحط زبده بالقدر مع الدجاج مع فلفل اسود بس ونحمسه شوي ونحط عليه مويه نعطي الدجاج علشان يستوي وبعد مايستوي نكون مذوبين كنور بالذره الكيس عليها ثلاث كاسات مويه بس من الحنفيه يعني مو حار علشان ماتتكتل ونحركه بالخفاقه واذا ذاب نصبه على الدجاج ونحركها لحد ماتطبخ اشوي ونحط عليها ذره واخر شي عند التقديم فلفل اسود

ولاتنسيني بالدعوة الحلوه
Kuyt Girl
Kuyt Girl
الحلوة ام الحلوة وام الفراشتين
مشكورين الله يسعدكم دنيا واخره ويحقق لكم اللي في بالكم