تعرفون وين احصل عليها ؟؟

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

كيفكم حوائيات ...أبيكم تساعدوني في شيء مضايقيني مرة

فتاشة المطبح حقي ( الفتحة ألي لما أغسل المطبخ تروح الموية معاها ) منكسرة ومسسببة لي قلق غطيتها بغطاء
بلاستيك دائري وما فاد أنكسر .....وين احصل على قطع غيار رحنا للمحلآت يبعون الفتاشة كاملة با لمجرى حقها
أنا بس أبس غطاء

فيدوني الله يرزقكم الجنة ويجزاكم كل خير
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح القمر...
روح القمر...
بصراحة اني ما اعرف ويش الفتاشة
ان شاء البنات ما راح يقصرون
وعلشان برفع الموضوع
نونا وبس
نونا وبس
مافهمت ايش تقصدي وضحي اكثر اختى
jojoita
jojoita
قصدها الفتحه حقت تصريف الماء الي تكون في ارض المطبخ

بما انك من اهل الرياض
روحي لـ محل دايسو . بالعثيم مول بالنسيم بعد وكالة عبداللطيف جميل . بطريق خريص ..
المحل بالدور الثاني جنب رد تاغ و سيتي ماكس :)

المهم روحي لجهة الاواني المنزليه . بالزاويه ،، بتلقين غطاء حديد وله يد تقدرين تشيليه بسهوله وتغطينه بـ سهوله
وفيه عند محلات الاواني . والمحلات اللي يبعون ( المجلى ) قولي لهم ابغى الغطاء حق المجلى اللي فتحتها كبيره .. لان غطاها يركب على فتشت الارض . .عادي

ياليت ام جيراننا كان ارسل لك .. عندنا والله كم حبه ، شارينهم احتياط :)
سيرة الأشواق
سيرة الأشواق
شكراً جزيلاً لكل من رد علي والله يرزقكم الجنة
يآآرب
سيرة الأشواق
سيرة الأشواق
قصدها الفتحه حقت تصريف الماء الي تكون في ارض المطبخ بما انك من اهل الرياض روحي لـ محل دايسو . بالعثيم مول بالنسيم بعد وكالة عبداللطيف جميل . بطريق خريص .. المحل بالدور الثاني جنب رد تاغ و سيتي ماكس :) المهم روحي لجهة الاواني المنزليه . بالزاويه ،، بتلقين غطاء حديد وله يد تقدرين تشيليه بسهوله وتغطينه بـ سهوله وفيه عند محلات الاواني . والمحلات اللي يبعون ( المجلى ) قولي لهم ابغى الغطاء حق المجلى اللي فتحتها كبيره .. لان غطاها يركب على فتشت الارض . .عادي ياليت ام جيراننا كان ارسل لك .. عندنا والله كم حبه ، شارينهم احتياط :)
قصدها الفتحه حقت تصريف الماء الي تكون في ارض المطبخ بما انك من اهل الرياض روحي لـ محل دايسو...
مشكورة يا قلبي على المعلومة ............وأن شاء الله بروح للمحل

والله يفرج لك دنيا وآخرة