مشكلتي مع الخضروات

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيفكم
انا عندي مشكله مع الخضروات
مره طفشت ماتجلس اكثر من 5 ايام
وبالذات الخيار يومين بس
والكوسه والجزر والباذنجان والباميا والفاصوليا ابدا ماتجلس وبصراحه تعبت يعني انا وجبه وحده في اليوم نسوي وصعبه كل يوم اسوي خضار وشفنا الثلاجه مافيها شي بس مدلري من ايش تخرب:44:
يالليت اللي تعرف تقولي
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mlook
mlook
الخضار بدو تطبيق وتظبببيط قبل ما تدخليه الثلاجة

مثلا البندورة والخيار انا بحطو بالطبقة التانية لانو لو حطيتو بالطبقة الاولى بيجمد عندي ويخرب فلذلك هلا صرت على طووووول احطهم بالرف التاني والنعناع فكي الحزمة وجيبي علبة بلاستيك مستطيلة حطي فيها منديل نشاف وقصي راس النعناع الاعواد وظبطيها بحيث تاخدي الحلو وتتركي الخربان ورتبيها بالعلبة وحطي عالوجه منديل نشاف كمان وحطيها بالثلاجة وراح تطوووووول عندك مدة تفوق الاسبوعين والبقدونس طلعيه وفكيه واعيدي تظبيطه حبة حبة وشكلي حزم صغيرة اربطي الحزم بقص جزء من الكيس بشكل طولي واربطيه فيه
وحطيه بكيس عادي وكل ما احتجتي تاخدي حزمة صغيرة وكمان بيطوووووووووول معك ليخرب وبحطو بالطبقة التانية كمان والنعناع

والفاصوليا والبامية والكوسى بحطهم باخر طبقة وما بصير عليهم شي بس لازم تطبخيهم خلال اسبوع واذا شايفة نفسك ما خرج تطبخي الفاصوليا طلعيها وقطعيها واغسليها وحطيها باكياس وفرزريها ما بصير لها شي

والخضار لازم تنتبهي عليها اول باول وتجيبي على قدك

وبتذن الله ما حتخرب عندك

سؤال كيف ثلاجتك بتبرد مظبوووووط او عادي ....؟؟ ممكن تكون الثلاجة هي المشكلة ....؟؟

موفقة واي سؤال انا حاضرة
شيخوه الحويرش
mlook mlook :
الخضار بدو تطبيق وتظبببيط قبل ما تدخليه الثلاجة مثلا البندورة والخيار انا بحطو بالطبقة التانية لانو لو حطيتو بالطبقة الاولى بيجمد عندي ويخرب فلذلك هلا صرت على طووووول احطهم بالرف التاني والنعناع فكي الحزمة وجيبي علبة بلاستيك مستطيلة حطي فيها منديل نشاف وقصي راس النعناع الاعواد وظبطيها بحيث تاخدي الحلو وتتركي الخربان ورتبيها بالعلبة وحطي عالوجه منديل نشاف كمان وحطيها بالثلاجة وراح تطوووووول عندك مدة تفوق الاسبوعين والبقدونس طلعيه وفكيه واعيدي تظبيطه حبة حبة وشكلي حزم صغيرة اربطي الحزم بقص جزء من الكيس بشكل طولي واربطيه فيه وحطيه بكيس عادي وكل ما احتجتي تاخدي حزمة صغيرة وكمان بيطوووووووووول معك ليخرب وبحطو بالطبقة التانية كمان والنعناع والفاصوليا والبامية والكوسى بحطهم باخر طبقة وما بصير عليهم شي بس لازم تطبخيهم خلال اسبوع واذا شايفة نفسك ما خرج تطبخي الفاصوليا طلعيها وقطعيها واغسليها وحطيها باكياس وفرزريها ما بصير لها شي والخضار لازم تنتبهي عليها اول باول وتجيبي على قدك وبتذن الله ما حتخرب عندك سؤال كيف ثلاجتك بتبرد مظبوووووط او عادي ....؟؟ ممكن تكون الثلاجة هي المشكلة ....؟؟ موفقة واي سؤال انا حاضرة
الخضار بدو تطبيق وتظبببيط قبل ما تدخليه الثلاجة مثلا البندورة والخيار انا بحطو بالطبقة التانية...
تسلمي يارب:) بس انا بحطها اخر طبقه وبرضو تخرب
والثلاجه عادي تبرديها يعني معقوله زي باقي الثلاجات
مليونيرة بزنس
يالغلا فيه اكياس الخضار بس ما جربتها وفيه ناس تنشف الخضار وتلفها بقصدير وتطول وناس تحطها بعلب وتغلقها
تمرة برحية
تمرة برحية
رفع
ام عليوان
ام عليوان
اختي فيه اكياس الخضار مرررررررررررررررررررره روعه عن تجربه
الكوسه والخيار يقعد اسبوعين