سنوبل

سنوبل @snobl

محررة فضية

زيت جنين القمح...كيف استخدمه؟؟؟؟؟ / ابحثي بالقسم

العناية بالبشرة

مراااااااااااااااحب
سمعت الكثير يمدح زيت جنين القمح لتفتيح البشره وشدها واشتريته لكن مااعرف الطريقه الصحيحه لاستخدامه:44:
ياليت اللي تعرف تفيدني وتذكر تجربتها كمان ومشكورين:)
5
945

هذا الموضوع مغلق.

شوق العسوله
شوق العسوله
رفع
سنوبل
سنوبل
رررررررررررررررررررفع
&ام اسامة&
&ام اسامة&
يالغاليه اخلطي بنفس المقدار كلا من زيت جنين القمح وزيت الجلسرين السائل وزيت الوز المر وادهني وجهك كل يوم قبل النوم وحاولي ان الاتضعي على انفك لان هذي الوصفه تنفخ الخدود والوجه عامه وتصفيه وتبيضه وتشده
انا ما استخدمتها لكن والله ثم والله انها رائعه شفتها في اخت زوجي واعطتني الوصفه واعطيتها اخواتي وماشاء الله عليهم جدا مفيده وتظهر النتيجه في 5ايام
انا ناويه استخدمها لكن بعد برنامج التقشير ان شاء الله
معليش طولت عليك لكن لتستفيدي
سنوبل
سنوبل
يالغاليه اخلطي بنفس المقدار كلا من زيت جنين القمح وزيت الجلسرين السائل وزيت الوز المر وادهني وجهك كل يوم قبل النوم وحاولي ان الاتضعي على انفك لان هذي الوصفه تنفخ الخدود والوجه عامه وتصفيه وتبيضه وتشده انا ما استخدمتها لكن والله ثم والله انها رائعه شفتها في اخت زوجي واعطتني الوصفه واعطيتها اخواتي وماشاء الله عليهم جدا مفيده وتظهر النتيجه في 5ايام انا ناويه استخدمها لكن بعد برنامج التقشير ان شاء الله معليش طولت عليك لكن لتستفيدي
يالغاليه اخلطي بنفس المقدار كلا من زيت جنين القمح وزيت الجلسرين السائل وزيت الوز المر وادهني...
مشكوره ياقلبي الله يجزاكي خير لكن انا الحمد لله وجهي مايحتاج الخلطه انا ابغاها لازالة سواد الابط والفخوذ والركب
هل تنفع ولا لا؟؟؟؟؟؟
&ام اسامة&
&ام اسامة&
نعم تنفع للجسم كله
بس بشرط ومهم جداااااااااا الاستمرار عليه وبدون كسل واهمال
اجل كيف تبغي انتيجه بدون صبر واستمرار
وبتوفيق