محتاااره؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

كل عام وانتم بخير الله يجعنا من عتقائه من النار آآآمين

كيف رمضان معاكم :)

انا محتاره زوجى يقول بيعزم عائلته وعائلتى على فطور فى العشر الاواخر وانا خوااااااافه يعنى ما قد عزمت بالكثرهذا الرجال تقريبا ثلاثين والحريم ثلاثين مع اطفالهم
وانا متشجعه لانى احب جمعه الاهل وان شاء الله لى اجر بس المشكللله انا حامل بالخامس واخاف اجهد نفسى :09:

اول شى الصحون بالبلاستيك والكاسات تبع العصير الا القدور حقت الشربه والايدام طيب هل اقدر عليها والا لا :44:
اهلى اخليهم يقطعون السلطات بنفس اليوم وعمتى عندها بنات حيساعدون ويسوون شربه وممكن حلا بس انا ابغا اكون منسقه وقتى يعنى الله يجزاكم خير علمونى ايش اسوى بالليل او قبلها بايام زى السمبوسه بالفريزر والحلا بالليل
بس الاطباق الرئيسيه فى شئ اقدر اسويه بالليل والكبه اللى تعرفلها وتضبطها تقولى عليها نفسى اسويها :(

انا الحمد لله زوجى مريحنى ما اطبخ الا قليل وعشان كذا نفسى ابيض وجهه <<ما فى احلا من كريم لتبييض هههه

يالله الا تقدر تساعدى وتنسقلى وقتى اكون لها شاكرررررررررره:26:

وترى اذا بطلت عنها زوجى ما يقول شئ بس هو نفسى فيها وانا لى اربع سنين متزوجه ما عزمنا احد عندنا وعندى ولدين صغااااار الله يحفظهم ,,,,,,,,,,,,

17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسنع عواطليه
أسنع عواطليه
توي مخلصه من عزومه

سويت الجبنيه بمثل هالوقت وفرزنتها وقليتها بدري على 6 تقريبا

وسويت بف باستري وخليته بصينيته بالثلاجه العصر بس ولعت الفرن عليه

والسلطات قطعت الخضار كل نوع لحاله وحطيتهم بعلب والعصر خلطتهم وحطيت عليهم الليمون والصوص

ومفرزنه اصابع جبن وسمبوسه وكفته كلها طلعتها وقليتها العصر

اما العشا يعني الطبق الرئيسي جيبيه من برا لانه تعب عليك

وسوي فطاير بالتوست ولا صينية التوست بعد سهله

ابعدي عن المعجنات لانها تتعب

وسوي الحشوات والكشنه من الليل وعالفريز والله بيختصر الوقت

والحلى سوي كريم كراميل وجلي من الليل

واذا تبين وصفات معينه طبقت من الممنتدى اشياء كثيره ادخلي ملفي واتفرجي على مواضيعي يمكن يعجبك شي وتطبقينه

واي سؤال تحت امرك
ام ليونه ولمو
ام ليونه ولمو
ماشاءالله أسنع عواطليه كفت ووفت الله يعطيها العافيه .
وانتي الله يعينك وتبيضين وجه زوجك ان شاء الله "
أم فارس الجهنى
جزاكى الله خير اختى اسنع عواطليه ويااارب يكثر من امثالك بس احنا ما عندنا عشاء يعنى بس فطور ويكون مشكل من غير رز او كبسه <<وراجعت ملفك الشخصى ما شاء الله عليكى الله يحفظكى

ام ليونه تسلمين على المرور العسل يااعسل ووووآآآآميييين
امل بلاحدود
امل بلاحدود
شوفي اختي بالبداية استعيني بالله عزوجل

وبعدها قبل الفطور بيومين حشي سمبوسة لحم وجبن وسبنق رول خضار وجبن وكبة وسوي كميات او اخذي من بعض الحريم اللي يسوونة مفرزنة واقليها لهم او جيبيها بنفس اليوم جاهزة مقلية

نجي للحلا انتي سوي كريمة وجلي ومهلبية وانصحك بصحون السفري الشفافة علشان ماتتعبي بالغسيل وطبعا سويها قبل الفطور بيوم

واعملي لي لك صينية حلا خوذي من المنتدى ماشاء الله البنات هنا مايقصروا والباقي كلمي وحدة من اخواتك اوحمواتك اللي تمونين عليهم يصلحوا للك معهم حلويات وسلطات ويجيبوها معهم

ويصير بنفس اليوم عليك ترتيب السفرة والاطباق الرئيسية اللي هي الشوربة والجريش والمكرونة واللي تبيغين من الاطباق والكبسة اطلبيها من برا

ودعواتك اختي لي بالذرية الصالحة
أم فارس الجهنى
امل بلا حدود الله يجزاكى خير ويااارب فى الشهر الكريم ان يرزقكى الذريه الصالحه آآممين