الي سووقيصري طمنوني على اثرالعمليه تكفون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..
خواتي اناولدت ولله الحمد صارلي شهر و19 يوم تقريبا..بعمليه قيصريه هذي اول عمليه..والحمدلله مااحس بألم فيها الااحيانا نغزات خفيفه..واثرها موباين ولونه كأنه خط بني خفيف وبأخره على وردي شوي وكل مااعقمها اشوفهابالمرايه ولونه موواضح..وقبل ثلاث ايام بديت احس بالم خفيف بالجرح يروح ويجي لان دورتي قربت تجي..ونزلت الدوره وخف الالم بس اليوم طالعت بالمرايه احس لون الجرح صاير على وردي غامق شوي..مو نفس اول..ماادري هل للدوره علاقه والاهوكذا يتغيرعادي..ومااحس بوجع اوشي ثاني..فأرجوتطمنوني..وانامو بالرياض والاكان رحت للمستشفى لنفس الدكتوره الي سوتلي العمليه وتطمنت..ارجو الرد..بس لاتخرعوني..
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nora alfaisal
nora alfaisal
لا الحمدالله انا ما احس بشي ؤقت الدؤره لكن المشكله احيانا احس بؤخزات خفيفه على اطراف الجرح :(

ؤالاثر للحين باقي مدري ليه لؤنه بني شؤي غامق :( لي سنتين
ياسمين 1401
ياسمين 1401
لا الحمدالله انا ما احس بشي ؤقت الدؤره لكن المشكله احيانا احس بؤخزات خفيفه على اطراف الجرح :( ؤالاثر للحين باقي مدري ليه لؤنه بني شؤي غامق :( لي سنتين
لا الحمدالله انا ما احس بشي ؤقت الدؤره لكن المشكله احيانا احس بؤخزات خفيفه على اطراف الجرح :( ...
مشكوره على ردك..
الاسم تحت الصيانه
عادي حبيبتي انا والدة قيصري من 6 شهور و كل ما تجيني الدورة احس بالام في العملية و احسها احيانا مشدودة و سألت الدكتور قال لي عادي لانها قريبة من المبايض و تشدها فتحسين الالام

اما اللون فيتغير كل فتره عاااااااااااادي انا كانت وردي و تغيرت الى احمر و بعدين بني و الحين بنفس لون جسمي
كلمه وعبره
كلمه وعبره
انا والده قيصريتين عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
ياسمين 1401
ياسمين 1401
عادي حبيبتي انا والدة قيصري من 6 شهور و كل ما تجيني الدورة احس بالام في العملية و احسها احيانا مشدودة و سألت الدكتور قال لي عادي لانها قريبة من المبايض و تشدها فتحسين الالام اما اللون فيتغير كل فتره عاااااااااااادي انا كانت وردي و تغيرت الى احمر و بعدين بني و الحين بنفس لون جسمي
عادي حبيبتي انا والدة قيصري من 6 شهور و كل ما تجيني الدورة احس بالام في العملية و احسها احيانا...
الله يرزقك وين مارحتي ,,ريحتييييييييييييني بردك..والله يرزقناواياك بالولاده الطبيعيه الميسره بكل حمل..