بنات تكفون ساعدوني الله لايردله دعوه اللي تدخل وتطمني

الأمومة والطفل

اولا السلام عليكم اخباركم ياقمراوات والله اني احبكم وما اخذ راحتي الا معاكم عن اي شي يضايقني تعرفون الناس لاشكيتيلهم صغرتي بعيونهم ...وان شاءالله القى هنا اللي يطمني على عيالي ويلقالهم حل ...

انا عندي ولد عمره سنتين ونصف وبنتي ست شهور الحمد لله صحتهم طيبه واكلهم وكل شي تمام ولله الحمد اللهم ادمها نعمه وحفظفها من الزوال ...

انا مشكلتي ان عيالي هذولا عندهم الجبهه كبيره ومسببتلي توتر مو طبيعي بس اناظر لهم واتحسر عليهم لان بصراحه كل الاطفال اللي اعرفهم جباههم عاديه وصغيره ولا تقولولي وراثه لاني ماسبق وشفت بالعايله جبهته كبيره لا اهل زوجي ولا حتى عيال اخوانه وخواته ولا اهلي ولو كان فيه من الوراثه محد يستغرب يقول طالعين على فلان لان الكل يقول الجباه منين جتهم وانا انقهر بيني وبين نفسي لاني ماابي ابين لاحد اني حتى انا متضايقه من هالشي ولا تحسبونهم شينين لا وربي ماشالله يهبلون وبشهادت الكل انهم ماشاء الله عليهم لو الجباه ماهي كبيره وتعبت والله تعبت من هالجمله تعرفون الام تضايق اذا احد سب عياله ..وانا مره قريت بالنت ان نقص فيتامين د يسبب كبر بالجبهه وانا من جبتهم والجبهه واضحه انه كبيره فما ادري اللقى عندكم تجارب او حلول لهذي المشكله والا تعرفون احد نفس مشكلة عيالي وتجاوزها لاني والله ماسبق وشفت جبهه كبير قمت اول ماشوف احد اركز على جبهته كبير اوصغير والله اني محتاره...
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اوسي
ام اوسي
اذا شاكه ان عندهم نقص فيتامين د

روحي وسوي لهم تحليل واتاكدي

وبعدين اتوقع وراثه لان الوراثه لو سابع جد حبيبتي مو شرط تكونين لحقتي عليهم وشفتيهم

ولانهم اولادك الاثنين كذا

ربي يحفظهم من كل شر ويخليهم لك
ام خالدكول
ام خالدكول
ام اوسي الله يخليك ومشكوره على الرد بس انا ابي اشوف فيه احد زيهم والا بس عيالي لا والله مامر علي زيهم حتى بالمستشفى اناظر للاطفال والتلفزيون مالقيت ..الله يصلحهم يارب ويخليهم لي ولا يحرمني منهم ويخليلك اوسي واخوانه..
*الفكر اللامع*
زى ماقالت الاخت اعملى لهم تحليل واطمنى
اللى اعرفه كبر الجبين نقص فيتامين ونوع من انواع الكساح يسببه نقص فيتامين د
وديهم و اكشفي عليهم وسوى بحث عن الكساح و شوفي الصور اذا مثل اولادك فلازم تعرضيهم على الدكتور
ان شاء الله مافيهم الا العافيه
طمنينا عنهم
أميرهـ بجمالي
غريبه ياختي

يعني هم جباهم كبيره وشلون يعني ملفته مررره

ولا كبيره شوي ؟؟

اذا مره ملفته روحي اكشفي عليهم
أميرهـ بجمالي
غريبه ياختي

يعني هم جباهم كبيره وشلون يعني ملفته مررره

ولا كبيره شوي ؟؟

اذا مره ملفته روحي اكشفي عليهم