تعالوا اعلمكم وش صار شعري بعد نصايحكم بسررررعه ( تجربتي )

العناية بالشعر

( اللهم انت تعلم ماكتبت يداي وتعلم مافي نفسي من حب الخير لاخواتي بنات حواء فأنت خير الشاهدين)

السلام عليكم اخواتي بنات حواء

الله لا يحرمنا من هالمنتدى اللي فتح عقولنا شوي :32:
من بعده اكتشفت انني كنت دبشه :)
المهم

طبعا زي كل بنت كنت اعاااااااااااني من التساقط بعد انجاب اطفالي الاعزاء وبعد الحبوب وما ادراك مالحبوب
وبعد الصداع وما ادراك مالصداع
وبعد الصبغات والهاي لايت والخرابيط كلها والجفاف الذي لا يسر

الحين لي شهر قررت اني اطلللللق الصبغات كلها واقبل كليا على الاشياء الطبيعيه
سويت لي زيت الحلبه <<<<<<<<<<< لا تقولون ريحه قسم بالله اني اغسله وابخره وتروح ريحته
زيت الحلبه عباره عن كاس حلبه مطحونه + كاسين او ثلاثه زيت زيتون واتركيها 15 يوم مغطاه <<<<<<<<<< بس انا ما اصبر من التحمس كل يومين اجي واررججها :30:
واخلط معها زيت جوزهند من باراشوت
وزيت خروع
وزيت لوز حلو
وزيت املا من باراشوت

تعالي شوفي شعري الحين :icon28:
مدري وشلون اوصفه
عن جد شعر كثييييييييييييييييير طالع صغيرات
يعني نبت شعر كثير وتساقط شعري خف عن اول
وعشان افرح بنعومته اكثر قصيت اطرافه :27:

اييييييه ونسيت اقولكم صرت اسبوعيا احني شعري
اعجن الحناء بموية غجر (كركديه ) + ملعقه نسكافيه لان شعري فيه هاي لايت وبغيت اخليه غامق
ونقعته 3 ساعات وحطيته في شعري

للمعلوميه يا بنات زيت الحلبه مع جوزالهند يخفف ريحته وربي اني قبل لا اغسل شعري اشب لي جمره واول ما اطلع من دورة المياه الله يكرمكم انشف شعري بالفوطه وابخره بالعود واربطه حتى تثبت الريحه
اذا فكيته وباقي فيه رطوبه شوي عطرته باي عطر ريحته قويه او مسك او اي شي وربي شعري ما فيه ريييييييحه حتى زوجي مستغرب
واستمريت على كذا بس يوم شفت النتائج حبيت اقولكم عنها :)

دعواتكم الصادقه لي واي سؤال انا جاهزه
تقبلوا تحياتي
ميس وأسيل
:39:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تووولي
تووولي
ماشاء الله
الله يتمم فرحتك وتسلمين ياحياتي على المعلومه
انا توني بديت بالحلبه وزيت عافيه
ادعو لي شعري يطول ومايتساقط
نسايم نجدية
نسايم نجدية
ماشاء الله ..
حلو الوحدة يوم تجرب شي وتلاقي نتيجة حلوة , وأنا من فترة قليلة صرت أستعمل الحلبة بالزيت وكمان معاه ثوم زيادة الخير بركة وأن شاء الله ألاقي النتيجة المرضية اللي بديت ألاحظ بداياتها ..
فنانة طبخ
فنانة طبخ
الله يسعدك وينول لك اللي في بالك على هالمعلومه الحلوه والله أنا بغيت أسويها بس متردده شايله هم ريحة الحلبة يشمها زوجي ويسحبني بكشتي مع الباب ، بس رايحه أغامر وأعملها والله العظيم يابنات أنا شفت نتائجها عند بنت جارتنا كان شعر بنتها مكرد ويخوف وأستخدمت لها الحلبة وزيت عافيه وألحين تعالو شوفو ماشاء الله تبارك الله شعرها زي الحرير سايح بالمره حتى البكلات والله العظيم تطيح من شعرها من نعومته .
حنين الفهد
حنين الفهد
مشكوووورة غاليتي..
الحلبة مع الزيت تنعم والى بس توقف التساقط...والله يهنيك بشعرك..
ريم البراري
ريم البراري
مشكووورة على هذه الفائدة ويليت كل البنات لين جربو يسوون زيك .. يقولون اسأل مجرب ولا تسأل طبيب