تفكيري جرح غيري
تسلمين يالغاليه بس والله خوف بكريه ماعرف شي واعرف ان السكر يواثرعلى اسنان الطفل وام المالحه او الزيوت هذا طبع في اهلي كن ناكل الى شي صحي فشوي معقده من هذا الناحيه تسلمين حبيبتي على الرد مشكوره جعلك من اهل جنة الفردوس ..تحياتي
تسلمين يالغاليه بس والله خوف بكريه ماعرف شي واعرف ان السكر يواثرعلى اسنان الطفل وام المالحه او...
مرحبا اختي الغاليه عمر بنتك بعمر بنتي مولوده ب19 رمضان بنص العاشر الحين انا بعطيك نضام بنتي اول ماتصحى من النوم الساعه 10 اعطيها حليب وعلى الساعه 1 تكون جيعانه على الاخر اسلق له رز مصري واحطه بالخلاط واعطيها ياه مع زبادي والساعه 3 ونص اعطيها حليب والساعه 5 اعطيها سيريلاك والساعه 7 ونص اسويله عصير طازج بالخلاط الي عندي موز او برتقال والساعه 9 اعطيها من عشانا مع زبادي اذا ايدام اخلط له كوسى وبطاطس واعطيها زبادي واذا رز او مكرونه اهم شي احطه بالخلاط واعطيها اياه مع الزبادي والساعه 12 حليب والفجر بعد حليب واذوقها حلى ومحلبيه ودانو عادي اختي لاتخافين بالعكس الحليب مايكفي لحاله هي كبيره الحين ومحتاجه كثير المهم وادعي ان بنتي تزحف لانه ماهو طالري عليه غير جالسه وتلفت ههههه:04:
*ريمي*
*ريمي*
أوعك خيتو تحطي الها ملح بالاكل قبل السنة الكلى ماتتحمل .. والسكر مو كويس للكبير فمابالك بالصغير ..

بالنسبة الى الاكل جربي الجزر والقرع طعمهم حلو راح تحبهم

اسلقي تفاح مع جزر ولو تسلقيهم على البخار يكون افضل .. بعدين اضربيهم بالخلاط واضيفي من موية السلق حتى توصلي للقوام المطلوب ..

العدس والقرع كمان حلو و مفيد ..

وتفنني وترا مو كل البيبيز يحبون البطاطا بالاكل .. جربي اشياء ثانية زي البطاطا الحلوة ..

تقدري تعملي اي نوع فاكهة .. تفاح .. كمثرى .. تسلقيه وتخلطيه مع زبادي .. وجبة حلوة و مغذية للبيبي ..

وان شاء الله تشوفينها عروسة
ام الأمير2009
ام الأمير2009
عادي ياعيوني حطيلها شوي بس عشان تتقبل
Al-Farasha
Al-Farasha
ديري بالك تحطين سكر و ملح باكلها حتى روب الفواكهة لا تعطينها اياه

السكر بتعب البنكرياس و الملح ياثر على الكلى