shoq7

shoq7 @shoq7

محررة

حياكم الله تسوقي واختاري الي يعجبك والسعر ما نختلف عليه

ساحة المستعمل و المزاد

الفساتين يجب تستيرها بشال او جاكيت
والقصير والعاري لايلبس الا امام الزوج فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفحالكم عساكم بخير ؟!

احب اعرض عليكم كم فستان لبسة مرة و مرتين والله نظيفة وحبيت استفيد منها يدل ما هيها مركونة في الدواليب ...

الي يعجبها شي تختارة وعليها با العافية والسعر ما نختلف علية ان شاء الله

نبدا ..

اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك."

الفستان الاول ابغى فية 300 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفستان الثاني ابغي فيه 300 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفستان الثالث فستان اسود قصير استرتش يجنن في البس ابغى فيه 150 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفستان الرابع قصير استرتش يجنن والله في البس ابغى فية 150 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يتبع ...... يتبع .......

39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shoq7
shoq7
اتمنى من المشرفات دمج الموضوع في مزادي الاول فساتين طويله وقصيرة

الفستان الخامس ابغى فية 250 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفستان السادس ابغى فية 150 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفستان السابع ابغى فية 150 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفستان السايع ابغى فية 250 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهيت بحمدلله وفضلة من المزاد الاول عباره عن فساتين

اتمنى مزادي ينال اعجابكم يا الغالين الاسعار قابله للتفاوض لا تشيلو هم

انا من جدة وممكن اشحن لخارج جدة بحساب المشترية
shoq7
shoq7

احب اعرض عليكم مزادي الثاني عباره عن بلايز وتنانير منها الجديد ومنها لبست مرة ولمرتين لان ما اخرج احب الخرجات :)

هذا طقم مكون من ثلاث قطع مره يجنن في البس ابغى فية 150 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا الطقم الثاني مرة يجنن في البس لبس مرة وحدة حق اختي تبغى فية 200 ريال مقاس S

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الطقم الثالث ابغي فية 150 ريال البلوزه عباره عن طبقتين مثل الكلوش مقاس M

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رابع شي عبارة عن تنوره مقاس 28 طويله تراء من الامام والخلف نفس الطول بس هذه القصة زينه من الامام ابغى فيه 70 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خامس شي عبارة عن تنورة جينز سوداء قصيرة قصة مثلث من الامام ابغى فية 50 ريال

من الخلف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يتبع .. يتبع ...

.
shoq7
shoq7
اتمنى من المشرفات دمج هذا الموضوع في موضوع حياكم الله في مزادي الثاني عبارة عن اطقم تتنانير وبلايز تجنن في البس

سادس شي عباره عن تنورة قصيرة لم تلبس ابغى فيها 30 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سابع شي عباره عن بلايز منها الجديد لم تلبس ومنها الي لبست مرة او مرتين

1 : بلوزة جديدة لم تلبس عباره عن قطعتين ابغى فيها 70

2 : بلوزة شبه جديده مقاس S روعه في البس ابغى فيها 70 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3 : بلوزة شبه جديدة مقاس S روعه في البس ابغى فيها 70 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4: بلوزة حمراء لبست مرتين روووعه في البس ابغى فيها 60 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

5 : بلوزة لبست مرتين ابغى فيها 60 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يتبع . يتبع ....
shoq7
shoq7
اتمنى من المشرفات دمج هذا الموضوع في موضوع حياكم الله في مزادي الثاني عبارة عن اطقم تتنانير وبلايز تجنن في البس

6 : بلوزة شبه جديده ابغى فيها 50 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

7: بلوزة جديدة لم تلبس ابغى فيها 40 ريال

8 : بلوزة شيه جديده ابغى فيها 50 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

9 : جاكت بيج مقاس L شبه جديد ابغى فيه 70 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

10 : جاكت احمر شبه جديد ابغى فيه 50 ريال

11 : بلوزة مقاس 2 تبع اختي تبغى فية 35 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

12 : وهذه البلوزة تبغى فيها 30 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
13 : هذه البلوزة تبغى فيها 25 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تم بحمدلله وفضله مزادي الثاني الي عبارة عن اطقم تنانير وبلايز والاسعار قابله للتفاوض

اتمنى من المشرفات انزال الموضوع لان والله تعبت وانا ارفع الصور

اختاري الي يعجبك وعليك با العافية والسعر ان شاء الله ما نختلف عليه

انا من جدة وممكن اشحن لخارج جدة بحساب المشترية

اتمنى من الي يشوف الموضوع يرفعه بدعوه خالصه لله عزوجل ان يشفي امي ويهديلي ويحفضلي اولادي .
shoq7
shoq7

سوف اعرض لكم مزادي الثالث وهو عباره عن :

طقم اكسسوار شبه جديد ابغى ابيعه ب 150 ريال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه ساعه لسا جديده ما لبسته ولا مرة جتني هذيه وكبيره على ايدي قلت ابيعه واستفيد من مبلغه لان والله هذه الايام محتاجه لولا الحاجه ما بيعتها ابغى فيها 170 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و هذه جزمة اكرمكم الله مقاس 36 اشتريتها ب 80 ريال لبستها مرة وحدة وحسيت نفسي ما اقدر امشي بيها

وللامانه بعض فصوصها تساقطت وهيا في الذولاب الي تبغاها اصلحلها الفصوص

ابغى فيها 35 ريال

وحذة منهم فصوصها خرجت ممكن ابحث عنها واغريها اذا احذ يبغاها

وهذا سعره موجود وقت الشراء

الحمدلله وبفضله تم مزادي الثالث

انا في جدة طبعا اهل جدة التسليم يد بيد وخارج جدة الشحن على المشتريه

خواتي الي يعجبها شي ما تتردد الاسعار قابله للتفاوض لسعر المعقول لا تشيلي هم

دعواتكم لي ولاولادي ولجميع المسلمين بدعوه صالحه في ظهر الغيب

دمتم بود