windy rose
windy rose
اختي وحبيبتي انا كنت مثلك عالصبغات لحد ماتدمر شعري وتلللف صار مرررره جاااف وناشف ولافيه لمعه بس الحين الحمدلله والشكر ربي هداني للحناء
كنت صابغه اشقر وجلست ازيته لحد ماطول شوي ونزل اللون وقصيت حد الصبغه وابتديت بالحنا اسبوووووعيا... اعجنها بمغلي الشاي بدون سكر واحط معاها بيض ومحلب وزيت زيتون وصار لي فوق الشهر الحمدلله والشكر لاحظت شعري رجعت له اللمعه وثقل واحسه صحي مافيه اي بهتان مو مثل اول ...اصلا اول مره الاحظ ان نوعية شعري كذا صارت روووعه والشعر فيه حيويه حسيت الحناء مثل العلاج لشعري من التلف والجفاف طبعا انا استخدم الزيت تقريبا شبه يومي وخلطة التنعيم اللي هي (مايونيز..زبادي..بيضه..موز..زيت زيتون)
حبيت افيدك اختي..وشكرا:)
windy rose
windy rose
خلطة التنعيم استخدمها مرة واحيانا مرتين بالاسبوع مغذيه وترطب الشعر ونسيت العسل عفوووا (عسل..زبادي..زيت زيتون..بيضه..مايونيز..موز)
windy rose
windy rose
افتحي الرابط اللي مرسلته الاخت الدرة الثمينه..انا شخصيا استخدم الحنا المطبوخه بزيت الزيتون لبنتي..رووووعه وجنان اتمنى تنفع معاك واكيد ان شاء الله بتنفع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادخل في الموضوع علي طول قبل فترة وحدة من قريباتي تقول في وحدة صحبتها تعرف اسرة هندية شعورهم شي خيال يعني غير طبيعتهم تقول قالولها انهم بيسوون الحنة بزيت الزيتون تقول علمت صديقاتها ووحدة منهم جربت الخلطة لمدة ستة شهور تقول شعرها صار لين نهاية ظهرها(مادري صادقة وللا كاذبة)المهم انا ماصدقتها

المهم قريبتي عجبتها الفكرة وصارت تستعملها مرتين بالاسبوع أمس كنت عندها لاحظت ان شعرها ناااااعم مررة واطول من أول قلت شكلها مسوية فرد وانا ماكنت ادري انها استعملت الخلطة وشوية والا تفك لي شعرها وتقولي مالاحظتي ان شعري طال؟ قلتلها باين انه طال وكمان ناعم قالتلتي من اسبوعين استعملت الخلطة وحسيت بفرق كبير هي طبيعة شعرها خشن وقصير يعني واصل كتوفها بس والحين نازل في ظهرها يمكن زايد ضعف طوله الأول ووالله انه سااايح كانها حاطة فرد عجبتي الفكرة لاني شفت النتيجة بعيوني وقلت انقلها لكم للفائدة

الطريقة
تعجني الحنة بالموية (الكمية حسب طول شعرك )وتكون وسط يعني لا خفيفة لاثقيلة وتحطيها على نار هادئة وتصبي زيت زيتون مقدار بيالة شاي اواقل بقليل وتبدأي تحركي لمدة خمس دقايق وتطفي النار وخليها تبرد وحطيها علي شعرك مدة ساعة أو ساعتين واغسلي شعرك بتلاحظين النعومة من اول استخدام واي وحدة تجرب الخلطة وتنفع معها ياليت تبشرنا عشان نتشجع اكثر
ولكم خالص ودي
أم شامخ
أم شامخ
اشكر كل من ردت والله يوفقكم حبايبي ويجملكم بشعوركم وبطاعة الرحمن
ان شاء الله اجرب الحنة المطبوخة واقص شعري المصبوغ 
واجرب الكتم لان امي تستخدمه وشعرها حلو ماشاء الله
لكن احنا عدمنا شعورنا بالصبغات 
ونرجع للطبيعة وروائحها الجميلة 
الله يسعدكم 
احبكم