حبيبت مون

حبيبت مون @hbybt_mon

عضوة فعالة

اش رايكم اخليه يتزوج وافتك منه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جاء في بالي فكره وهي اني اخلي زوجي يتزوج لانه جنني دايم يقولي ابغا اتزوج وابغا اغير وابغا اجدد وابجرب غيرك ومن ذا الحكي ويقولي ابغا اسافر xxxxوابغا اتزوج مسيار وابغا اجرب واجدد ودايم انا في مشاكل معه احسه مو مقتنع فيه احسه يدور الكمال علي اني الحمدلله مافيه شي يعني فيه جمال صحه مو ملكه في الجمال بس فيه اشياء حلوه وهو يبغا البياض الصارخ وانا لوني متوسط يعني مو بيضاء ولا سمراء حلو لوني فيها مميزات الناس حولي تمدحني لكن هو مايمدح دايم يحطم فيه احيانا قليله يمدح بس اكثر الاوقات لما امدح نفسي يروح يكسر فيه احسه يغار مني حتي لو لبست واهتميت في نفسي يقولي تدلعين وتراه من حلالي ومن فلوسي دايم يقولي توظفي علشان تصرفين البيت مع العلم بان حالته الماديه ممتازه وهو يقولي اذا تزوجت بخليك ببيت وبروح مع الحرمه الثانيه نتمشي وننبسط وانت ربي بناتك واهتمي فيهم اش رايكم اخليه يتزوج مع العلم اني قد كشفته سابقاا انه يكلم بنات وكذاا واحسه يمكن مالقاني مثل ماهو يتمني 
35
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لن أكون أبدا
لن أكون أبدا
انا ريحت راسي و خليته يتزوج ما منه فايده
بس يبغى الفراش لا كلام حلو ولا مصروف مثل العالم

ارتحت و قلت له اتزوج وروووووووح عني الله لا يردك
وأتزوج من دولة ثانية
المهم جا يوم دورتها وبكل وقاحة يقول عليها الدورة
قلت اتزوج الثالثة او عندك مسيار

اكرهههههههههههه

حسبي الله عليه 😡😡😡😡
اميره بفعالي
اميره بفعالي
لن أكون أبدآ.... بصراحه صدمني ردج معقوله افتكيتي منه ويوم قالج فيها الدورها ماقهرتييي😳😳😳مشاءالله تبارك الله عليج .... 
وصاحبة الموضوع لا لا تفكرين تخلينه يعررس انتبهي انتبهي انتبهي بعدين بتموتين قهررررر خليج واثقه من عمرج وهو خليه اخر همج 👏👏
فري جود
فري جود
حلوه مالقاك مثل ماتمنى ليكون انتي اللي رحتي وخطبتيه !!

لاتفقدي ثقتك بنفسك قالها لك يبغى يغير ويجدد

اصلا كذاب لو يبي يتزوج كان تزوج ومابينتظر الاذن منك

يبغى يجس نبضك ويشوف ردة فعلك من زواجه

قوليله الله معك مين رادك بس لاتنسى بناتك لاني كمان ابغى اتزوج واجدد

ونفسي بواحد ابيضاني وعيونه خضر ههههه
لن أكون أبدا
لن أكون أبدا
لن أكون أبدآ.... بصراحه صدمني ردج معقوله افتكيتي منه ويوم قالج فيها الدورها ماقهرتييي😳😳😳مشاءالله تبارك الله عليج ....  وصاحبة الموضوع لا لا تفكرين تخلينه يعررس انتبهي انتبهي انتبهي بعدين بتموتين قهررررر خليج واثقه من عمرج وهو خليه اخر همج 👏👏
لن أكون أبدآ.... بصراحه صدمني ردج معقوله افتكيتي منه ويوم قالج فيها الدورها ماقهرتييي😳😳😳مشاءالله...
لأَنِّي كرهتتتتته ما أبغى اجامعه خلاااااص

ما ابغاه ولا أبغى يومي

قلت له ما أبغى اجامعك وانا أكرهك

الله لا يرده
متمرده!!
متمرده!!
من متا الرجال يعجبه شي من زين خشته والله الرجال اذا فكر يتزوج طلع عذاريب الدنيا في زوجته لايهمك ولا يهز ثقتك في نفسك