حروف الود

حروف الود @hrof_alod

محررة برونزية

خبر اعاد الفرح الى قلبي0000؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

استغفر الله الذي لا اله ا لاهوالحي القيوم واتوب اليه000
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك000

يابنات انا ماابي اطول عليكم ويمكن اغلبكم مايعرفني لان مااكتب في هذا القسم كثير ومتوكله على الله 000لكن اليوم لان الدنيا ماهي واسعتني من الفرحه00لان زوجي سوى تحليل السائل المنوي اليوم والحمدالله فيه تحسن وهذا يبعث الامل في نفسي يارب لك الحمد يارب لك الحمد يارب لك الحمد والله فيني عبره من الفرح000يااعز من خواتي ارجوكم ادعولي ان ربي يكرمنا واحمل في هذا الشهر المبارك 0000يارب ارزقني بالذريه الصالحه المعافه انا وكل اخواتي بنات عالم حواء وكل من تتمنى الحمل برحمتك يارحم الراحمين000بنات الله يخليكم ادعولي في ظهر الغيب حتى لو ماكتبتوا000
يارب ترزق اختي الخنساء وسكارلت وشيرازيه ودمعة حزن وشهاليل وعيون عادل وعطر الحروووف وكل الي يتمنون يارب انك على كل شئ قدير0000

ربي لا تذرني فرداوانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
69
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marya313
marya313
لف مبروك وانشاالله تبشرينا بحملك شهر الجاي
ويفرح قلبك مثل ما فرح هلمره
ادعيلي انا كمان يا اختي
ام العجب
ام العجب
الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر الله يفرحك انشاء الله بحملك وحمل اخواتي بالمنتدى وخارجه ويفرحني بحمل اختي وحملي يارب يارب انك تطعمنا ولاتحرمنا ياحنان يامنان برحمتك وعفوك نستغيث بك يامغيث اغثنا يارب تكرمنا وتطعمنا لا ياس معك وتوكلنا عليك ياارحم الراحمين
قوت القلوب111
قوت القلوب111
اللللللله يرزقك يالغاليه
روعه الخالق
روعه الخالق
يارب بحق هذة الايام المباركه بان تحملي انتي وغيركي باذ1ن واحد الاحد
$دمـــــوع الشوق$
اللهم ارزقها وارزقنااااا وارزق جميع من تتمنى بالذريه الصالحه عاااااااجلا غير اجل..آآآآآآآمين يارب
الله يتمم عليك فرحتك ويرزقك من اوسع ابوابه وتبشرينااااااااااااااااااا يااااااااااااارب