ندى أحمد2
ندى أحمد2
دحين الحياة الزوجية ما جات الا عالفطور
حسب الرجال زي انا ابويا مثلا الفطور لازم لازم لازم
وزوجي لا ودحين في دوامه يسوولهم بوفيه مفتوح
يصحى 5وتلت ونص يلبس ويطلع
في فترة صار يتأخر لسته ونص سبعة لو سويت لعيالي اعطي
حسب الرجال
احنا ما ننعرف زوجك ايش يبغى انتي اسأليه ولا يوم قومي جهزيله نواشف حليب شابورة ولا شاهي وشوفي ردة فعله لو انبسط وكدا وحس بالفرق كملي لو عادي طنشي معناته مو فارقة معاه
chanel N*5
chanel N*5
دحين الحياة الزوجية ما جات الا عالفطور حسب الرجال زي انا ابويا مثلا الفطور لازم لازم لازم وزوجي لا ودحين في دوامه يسوولهم بوفيه مفتوح يصحى 5وتلت ونص يلبس ويطلع في فترة صار يتأخر لسته ونص سبعة لو سويت لعيالي اعطي حسب الرجال احنا ما ننعرف زوجك ايش يبغى انتي اسأليه ولا يوم قومي جهزيله نواشف حليب شابورة ولا شاهي وشوفي ردة فعله لو انبسط وكدا وحس بالفرق كملي لو عادي طنشي معناته مو فارقة معاه
دحين الحياة الزوجية ما جات الا عالفطور حسب الرجال زي انا ابويا مثلا الفطور لازم لازم لازم وزوجي...
طيب انت كده كده لازم تصحي تصلي الصبح وتجهزي اولادك للمدرسه اوقفي مع زوجك لما يلبس ملابسه وودعيه عند الباب ما يكلفك شي :confused:
سوماآ
سوماآ
معاه حق زوجك أختي ماعلش انتي لازم اتحضريله الفطور وتودعيه شو تنامي الفجر وتصحي العصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام جنان💕
ام جنان💕
انا مع الاخت سوما

من جد لازم تصحي وتسويله فطور
حسسي باهتمامك له
كل الشغله ماتاخد نص ساعه
يروح دوامه ارجعي كملي نوم لاحقه ع النوم
fatoomah123
fatoomah123
صراحه هالشي علي حسب زوجك هل يهمه الفطور قط مره سمعتيه يتحلطم او يشره عليك انك ماسويتي فطور قط مره لمح لك او لا لانه كثييييييير رجال مايفطرون الا بعملهم مع اصحابهم او مايهمه وجبه الفطور أساسا فشوفي زوجك وش طينته ومايمنع جربي مره اصحي من الصباح وسوي له فطور دلع مربي وشاي وبيض وكذا حركات وشوفي رده فعله اذا انبسط عادي سويها يوميا مابتاخذ منك حتي ربع ساعه واذا طنش او عااادي عنده الوضع انتي بعد طنشيه