ضحكة بارونه
ضحكة بارونه
بالنسبه المُعدد هي حاطه في بالها انه لو تزوجت اعزب او مطلق مستقبلا بيتزوج عليها لان اغلب الرجال يحتاجون للتعددوهي حساااسه وماتتحمل انه يتزوج عليها تنجرح مرره وكمان هالوسواس فعلا لانها ماعندها ثقه بنفسها وماتامن الرجال فتقول عادي تصير ثانية ولا انها اولى وبعدين تتطلق بس عشانها انجرحت اذا تزوج عليها وبعد هي في تفكيرها ماتبغى كل يوم الرجال مقابلها تبغى وقت للشغل ونفسها واهلها ماتلحق وهو معاها كل يوم كل يوم < تفكيرها به شي
nouf ahmad
nouf ahmad
أكره اللي أسلوبه التهديد ماله أمان
عن نفسي أشوف البنت صغيره و ماعندها ثقه بنفسها بتتعب بالمقارنات و مشاكل المعدد و القرار راجع لها تستخير و الله يكتب لها الخيره
انته عمري##
انته عمري##
تستخير وماخاب من استخار
اختكم نور
اختكم نور
اذا بتحط رقم بالمؤخر تكتب 100 الف انا اشوف ان مبلغ جامد اذا هذا قرارها و منها تستفيد على الاقل
بخصوص ان البنت متمسكه بالوظيفه و كلامك ان زوجها مقتدر كانك تقولين ان وظيفتها مو مهمه و زوجها الاهم هذا الي فهمته
حبيبتي انا اشوف الوظيفه امان للبنت و الزوجه وحتى لو زوجها مقتدر بالنهايه هذي فلوسه هو يعني هي بتحس نفسها مو مستقله ماديا
وهذا غالبا يكون تفكير البنت المتعلمه الي تحب تعتمد على نفسه و تفكيرها ناضج بعيدا عن تفكير جداتنا
نرجع لصديقتك
خليها تستخير و تقوي ثقتها بنفسها مافي بنت بالعالم مو حلو و الثقه نصف الجمال
تعدل العيوب الى تشوفها انها تقلل منها يعني اذا مليانه تنحف واذا لونها مو واحد توحد لونها الخ
وبعدين غلط كبير لاي شخص لما الناس تقول عنه حلو انه يقلل من نفسه عند الناس لان بعدين فكرته عن نفسه ترسخ في بال الي يشوف جماله
الله يوفقها ويسعدها والرجال ما يعيبه شئ مثل ماذكرتي والبنت في سن زواج تفكري بشكل جدي وتستخير
ولا تفكر في الزوجه الاولى اذا لها نيه فيه لان لو ماتزوجها بيدور غيرها
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
[Faith]
[Faith]
بالنسبه المُعدد هي حاطه في بالها انه لو تزوجت اعزب او مطلق مستقبلا بيتزوج عليها لان اغلب الرجال يحتاجون للتعددوهي حساااسه وماتتحمل انه يتزوج عليها تنجرح مرره وكمان هالوسواس فعلا لانها ماعندها ثقه بنفسها وماتامن الرجال فتقول عادي تصير ثانية ولا انها اولى وبعدين تتطلق بس عشانها انجرحت اذا تزوج عليها وبعد هي في تفكيرها ماتبغى كل يوم الرجال مقابلها تبغى وقت للشغل ونفسها واهلها ماتلحق وهو معاها كل يوم كل يوم &lt; تفكيرها به شي
بالنسبه المُعدد هي حاطه في بالها انه لو تزوجت اعزب او مطلق مستقبلا بيتزوج عليها لان اغلب الرجال...
يعني اللي خلاه يتزوج الثانيه وخصوصاً انه مقتدر ممكن انه يتزوج الثالثه والرابعه,,
وحتى لو ماتزوج ممكن يميل لزوجته الاولى ,,
كيف راح تتحمل ؟؟
مو انها الثانيه يعني انها راح تكون المفضله عنده ,,
في المشاعر مارح يفرق اولى او ثانيه او عاشره لانه نادراً الرجل العادل في ذا الزمن ,,
واذا شخصيتها مهزوزه وثقتها بنفسها نازله خليها تشتغل على نفسها بدل ماتفكر تاخذ متزوج علشان زوجهامايتزوج عليها ,,

المنطق اللي تفكر فيه غلط ,,
ولو اخذت معدد لازم تكون مقتنعه بالفكره مو علشان ماتبغا احد ياخذ فوقها زوجه ,,
لانه الزواج من معدد ماهو جنه ومليان بشغلات تجرح اكثر من ماهي تتخيل!

الله يكتبلها مافيه الخير ,,