ملاحظات عامة " عن السوق قبل تداول غدً الأثنين 16 يناير 2006

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

1- ارتفاع مُتوقع بأذن الله للسوق يوم غداً الأثنين ..خاصة في الأسهم التي كان التداول عليها مُلفت في اخر ايام التداول قبل اجازة العيد ..مثل الأحساء وصدق والأتصالات وصافولا بالأضافة الى الشرقية الزراعية ..

ولكن ربما بعد ذلك ( بيومين على الأقل ) يكون في السوق ترقب وحذر وخوف .. قبل اعلان نتائج سابك والأتصالات والكهرباء واغلب شركات السوق حيث ان اجازة العيد لم تعطي فرصة لأعلان نتائج الربع الأخير من 2005 ..

2- مع نزول ( الدريس للأكتتاب ) في 21/1/2006 اي بعد اقل من خمسة ايام ..ربما يكون هذا الأمر ايجابي للسيارات من حيث تشابة بعض الأنشطة في الشركتين ..كما ان محفز السيارات ( منحة نصف سهم لكل سهم ) قد يدعم السيارات للأرتفاع في الفترة المقبلة ..وان كان مضارب السيارات يرى غير ذلك ...!!!

3- الصحراء ..مع نزول ينساب لابد لها من الأرتفاع قبل طرح ينساب للتداول حيث ان انها ستسبق ينساب ( تشغيلياً ) وكذلك حتى تعطي ينساب فرصة للتداول في سعرياً بين 500-600 والله اعلم

4- صدق مع قرب طرح ينساب للتداول ..يجب ان يتجاوز السهم 500 على الأقل بسبب امتلاكها حصة جيدة في ينساب كما ان محفز رفع رأس المال يدعم السهم في الفترة المقبلة...

5- الأحساء يبدو ان السهم ( ماضً ) في تحقيق ارقام جديدة خلال الربع الأول من 2006 والله اعلم واتضح ذلك من سلوك السهم في الفترة الأخيرة ..والملاحظ في السهم عدم وجود عروض كبيرة تعيق من حركة وانطلاقة السهم ..

6-يظل اسمنت تبوك بأسعارة الحالية ( 630 ) من افضل الفرص الأستثمارية خلال النصف الأول من 2006 والله اعلم ..

7-جازان الزراعية ..تجميع واضح وبهدوء ..فرصة للتجميع وعلى دفعات .. حتى موعد الأنطلاقة ..والله اعلم..

8-ابتعدي عن الأسهم التي ارباحها لاتتناسب مع مكانتها في السوق واستبدلها بسهم ارباحة ممتازة ويتوقع ان يواصل ارتفاعة في الربع الأول من 2006

9- بعد انطلاقة اسمنت الجنوبية قبل اجازة العيد ..الدور القادم سيكون على اسمنت ينبع والله اعلم واتضح ذلك من حركة السهم في الفترة الأخيرة ..

10- الله يكفينا شر انفجار سهم الكيميائية ...السهم لة فترة طويلة يجمع ويجمع ..وانطلاقتة ستكون مفاجئة للجميع والله اعلم ( مجرد توقع )

11- للمعلومية فقط ..القصيم الزراعية تملك مليون سهم في كيان واسمنت اليمامة يملك مائتين الف سهم وكذلك الجبس يملك مائتين الف سهم ..

12- يُقال ان مفاوضات تدور بين هيئة سوق المال والمتطورة على تغيير صيغة رفع رأس المال المتطورة من سهم لكل سهم الى خمسة اسهم لكل اسهم ..

الله يوفق الجميع ..

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فاقده السوق و الاسهم و حاسه نفسي ضايعه ^^^^^^^^ ادمان مو طبيعي
15
960

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شــ الروح ــوق
مشكوررررررة حبيبتي
بنت البلوي
بنت البلوي
السلام
خواتي الغاليات اذا فتح السوق حابة اشارك وهذا طبعا للمرة الاولى00 يمة000خايفة00
مشورتكم اشتري في ايش قولوا ليوانا اشتري والله مافهم شي 000ارجوكم
الـــ القلب ـــكـبـيـر
جزاك الله الف خير الله يوفق الجميع
New_DVD
New_DVD
والله انك صادقه حواء السعوديه والله انه ادمان انا فاقده السوق وانا مالي الا اسبوعين باديه
reemeaaaah
reemeaaaah
جزاك الله خير أختي حواء والله يعطيك العافيه, والله انك صادقه أنا بعد فاقده السوق تعودت عليه.