oman911
oman911
أختي أنا ما شفت الذاكره كم هي ؟ اللي أقدر أقوله لك لا تشترين لاب توب بذاكره صغيره وحجم هارد دسك صغير لانه ما يتعدل بالمستقبل فإذا تبين تشترين أختاري بالجهاز ذاكره لا تقل عن 512 وهادر دسك حجمه ما يقل عن 80 جيجا بايت وكرت شاشه قوي وأنتي وكيفك عاد اللي علينا سويناه
تحياتي
حبه سمسمه
حبه سمسمه
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اختي بس وش قصد ق كرت الشاشه قوي ترى انا مافهم وياريت تعلميني الله يجزيك خير
oman911
oman911
كرت الشاشه لولاه لما شفتي أي شيء من جهازك يعني بالعاميه راح تشوفين الشاشه سوداء وبس يعني لكي نظهر النظام والبرامج لا بد لنا من شاشه والشاشه لا بد لها من كرت يشغلها والكرت هذا يأتي مدمج مع لوحة الأم ولا يأتي بمفرده ويركب على سلوت موجود داخل الجهاز وطبعا تقاس قوته بالأم بي مثل :16 م.ب / 32 م.ب / 64 م.ب وهكذا ومن الأفضل لك أن يكون حجم وقوة كرت الشاشه عندك لا يقل عن 64 م.ب وكل ما كان أعلى كل ما كان أفضل سواء للألعاب ولا لأي برامج فلاشيه قد تخزنينها من الإحتمال أنها تحتاج الى كرت شاشه قوي
هذا ما عندي وأنتي وكيفك عاد
تحياتي
حبه سمسمه
حبه سمسمه
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوره اختي الله ينور عليك بس عندي سوال اخير ومره مكسوفه منك بس ايش اسوي انت الوحيده اللي رديتي عليه :( الله يجزيك خير السوال السرعه 1,6وحجم التخزين 768ايش رايك لاني زي ماقلت ماافهم شي في الكمبيوتر وانت ماقصرتي فهمت منك شوي الله يعطيك العافيه هذا للعلم زيد حجم التخزين
ودمتم سالمين
حبه سمسمه
حبه سمسمه
وهذه المواصفات وقولي رايك الله ينور عليك

Weight: 1.7kg, USB ports: 1 x USB 2.0, FireWire ports: 1 x FireWire 400, OS Provided: Microsoft Windows XP Home Edition ... Dell Latitude D400 Full Specs
Category: Laptop
Brand: Dell
Weight: 1.7kg
USB ports: 1 x USB 2.0
Processor Name: Pentium M
Available Memory: 512MB
Processor Frequency: 1.6GHz
Overall Product Rating Write a review!
مشكوره الله يجزيك خير