اقسم بالله العظيم ان السبب بالداخل واتحدى ...صوره لأصغر محامي وافتحوا ملف القضيه ؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

طبعاً ذكرت في العنوان انني اعرف السبب وهذا هو السبب
اولاً هذا قضاء الله وقدره ونحن نعرف ذلك جميعأً كمسلمين
نشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
ولكن الذي نعرفه كمسلمين ان لكل حادثه سبب
ويجب علينا السعي لكشف الحقائق ويبقى سعي قد نصيب وقد نخطي
اما انا فسأنظر للموضوع بنظره ..... نظره جاهل لا يفهم في السوق السعودي
نظره طفل في الصف الأول الأبتدائي تعلم الأرقام والحروف للتو
ونظر في الشاشة وبكل عفويه وبكل سهوله قال لابوه المستثمر الصغير الذي يصدق كل ما يقال في الشاشات الفضائيحيه ومروجي الشائعات
قال لابوه ( بابا بابا سوف هنا )
والله الطفل وهو طفل يكشف تلاعبكم
وللحديث بقيه والسبب في الأسفل

اقسم بالله العظيم انني اكتب هذا الموضوع لما بي من حرقه وحزن والم على سوقنا السعودي الذي يُغتال من ايدي خفيه لا احد يعرفها قد لا نعرفها هُنا ولكن سنعرفها يوم لقاء رب العزه والجلال رب العباد الذي خلقنا وخلقهم واقسم بالله العظيم اننا لم نسامحهم في سهم واحد اخذ مننا بالباطل

والله انني اتكلم ليس لانني خسران خسائر كبيره مع انني كذلك فالجميع خسران ولا نكذب على انفسنا ولكن خسائري لا تذكر اتدرون لماذا ......؟ لأنني مؤمن بقضاء الله وقدره ولانني حتى اموت وادفن سأظل اطيع الله ورسوله وولاة الأمر ...
اللهم اصلح لهم البطانه
اللهم اصلح لهم البطانه
اللهم اصلح لهم البطانه

وما جعلني ان افتح هذا الموضوع ان الساكت عن الحق شيطان اخرس ولن اسكت فالله سبحانه وتعالى اعزنا بالأسلام وامرنا بالسعي والبحث وكشف الزمره الخبيثه التي تضر باخوانهم المسلمين

يستوقفني كثيراً اشباه المحللين ذو الوجيه الخفيه والاشناب الحمراء والوجيه المُلطخه بالكذب والسواد والفُجر فجزاهم الله على قدر نيتهم وان كنت اجزم ان نيتهم ليست صافيه .... وان كانت صافيه ...... فأقسم با الله العظيم لا يفهمون حتى في سوق الخضار او سوق الغنم حرام عليهم حتى

وين اللي يقول صغار مستثمرين اللي يعرضون لا سامحه الله لا دنيا ولا آخره هذا حرام عليه يطلع في الشاشه ويتفلسف

تعال ابغاك يا من تقول صغار مستثمرين

ابغاك تثبتلي انهم صغار مستثمرين

واقسم با الله اذا اثبت كلامك ما عاد ادخل سوق الأسهم السعودي ما حييت

اكيد ما عندك اثبات ولا ما كان اشتروك القنوات الفضائيحيه تطبل لهم يا مجرم

لكن تعال ابغاك انا عندي اثبات اليوم انا ما كان عندي شي

اليوم انا جلست اتصيد صغار المستثمرين اللي تقول عليهم واشوف هل هم السبب فعلاً والا انا غلطان

قبل ما انزل الصور واثبتلكم مدى كذبكم وضحككم على ذقون واشناب ورجال ونساء اعقل وافهم منكم في السوق السعودي

تقدر تقلي يا بريفيسور البصل مين اللي رفع سابك في 30 ثانيه من النسبه تحت 1287 الى 1401 يعني 114 ريال بالضبط تقلي صغار المستثمرين ..... اذا قلت نعم فيؤسفني اني اقلك انت لا تمت شهاداتك ولا دراستك ولا منصبك لسوق الأسهم بأي صله واذا قلت لا فأتمنى فضلاً لا امراً مثلما حققت مع اثنين من المضاربين الصغار الذين ليس لهم في السمن ولا في الدقيق ان توقف هؤولا المجرمين الكبار والكبار جداً ويشهرون علناً ويقام عليهم الحد فقد قتلوا شعباً كاملاً عندي اثبات ودليل على التلاعب تقدر تشوفه نهاية المقال

لحد الآن ما اثبت اي شي انا راح اثبتلك انه فيه تلاعب وتلاعب كبير كبير كبير جداً وبأمكانكم مثلما امسكتم باثنين من المضاربين الامساك بالقبيه لانه بصراحه كثير منا ينتظر الحقيقه ولم يعد لديه شي ليخسره اكثر من الذي خسره فقد ذهب الكثير الكثير ولم يبقى الا القليل فلا تخافون علينا زيدوا الطين بله وافضحوا البقيه ولتنكشف الأوراق وننهي اللعبه السخيفه

القنوات الفضائية اغلبها وليست كلها متعاونه مع ذوي الاشناب الحمراء والمُرجفين ويجب محاسبتهم ليه ما فيه واحد يطلع يكشف الحقائق

هذا هم ما يحبون الحقائق قبل اسبوعين تقريباً كان لي لقاء عبر احدى القنوات انا والدكتور محمد الحامد وهو عضو هُنا بالمنتدى وانتظر مداخلته ولاننا قلنا الحقيقه لم ينشروا المقابله كامله وانما اقل من ربع الذي قلناه والذي في مضمونه يصب في مصالحهم
ملف القضية

( وعلى المُتضرِّر ...اللجوء للقضاء )

اطالب هيئة سوق المال او اي جهة مختصه اللحاق بالمتلاعبين وايقافهم والتشهير بهم حتى ان وصلت بهم الأمر سحب جميع اموالهم لانها ماخوذه بغير حق وبالباطل وق رأينا الثواني الأخيره والأجرام الذي حصل فيها وللمره الثالثه خلال هذا الشهر

نطالب بالتحقيق معهم ولدي ما يثبت وارجوكم لا تقولون صغار مستثمارين لان الله رزقنا بعقول نفكر فيها وميزنا عن بقية الحيوانات اعزكم الله بالعقل

الاثبات الأول
او المجرم الأول ان صح التعبير
صوره مع التحيه للجهة المسئولة
هل من صغار المستثمرين يعرض هذه الكميه الكبيره في شركة الكهرباء
اقنعوني اتعبروني مجنون اهم شي اقتنع انا ما افهم في السوق

الاثبات الثاني
واكبر جريمه وتكررت ثلاث مرات جريمة الثواني الأخيره
سابك اكيد بتطلع على الشاشة ومكشت والقلم في يدك يدور زي منت جالس تدور بعقول المساكين والغلابه
اكيد بتقول تصيد فرص
اكيد بتقول .... قول الله تقول .... انا بقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
وسلملي على الصغير اللي طالب كل هالكميه في سابك
واخوانه الصغار اللي شالوا السهم في 30 ثانيه من النسبه تحت ورفعوه 114 ريال تقريباً

الاثبات الثالث
واكيد تبغى تقنعني ان صغار المضاربين والمستثمرين هم اللي جالسين يلعبون في شركة الاتصالات كل هذا اللعب

الاثبات الرابع
وتتوالى الصور والاثباتات هل لا زلتم تريدون اقناعي ان صغار المستثمرين والنفسيات يا بريفيسور هم السبب

الاثبات الخامس
وهذا بعد من صغار المستثمرين
يا الله واحد يطلع ويقنعني انا مجنون ما اشوف احول اي شي المهم واحد يقنعني

الاثبات السادس
هل يوجد من هو من صغار المستثمرين يملك هذه الكميه الكبيره في شركة الفنادق

الاثبات السابع
ما هذه الا صور قليله من مجموعه اثباتات كان بامكاني تصيدها
لا وهذى صوره للمضارب الذي تدعون انكم اوفقتموهم
كيف يعرض كل هالكميات .... آه صح يمكن هرب وسرق محفظته زي ما يسوون في الأفلام الهنديه والا يمكن قدم رشوه للفراش حق البنك او الهيئة ... كل شي جايز

واخيراً
لا يكونك تبغى تقلي ان كل هذى العروض هي عروض صغارالمستثمرين
اذا هذى عروضهم آجل كيف لو بيعرضون الكبار
اكيد المؤشر راح يوصل 78647869357896437586 بالسالب وراح يفلس الشعب كله

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكة طويله صوتها همي
حزني كبير
آه وش اللي يصير
مين مين ما عاد نعرف وش اللي يصير
حرام والله حرام ارامل عجايز واموال ايتام
ضحكه طويله صوتها مبحوح
هذى جروح جيفه اموات روائحم بدت تفوح
آه آه وش اللي يصير
همي كبير هذا وانا صغير
آجل وش لون الكبير
مجرم حروب عيا يتوب
مجرم حروب مجرم حروب
عيا يتوب

الآن اتضحت الرؤيا واتركونا من اي كلام نسمعه هذى الصور تبين كل شي
( وعلى المُتضرِّر ...اللجوء للقضاء )

اخوكم ومحبكم في الله والمتضرر مثلكم والمؤمن بقاء الله وقدره والمطيع لله ورسوله ثم ولاة أمره
ابو سعد
وفقكم الله لما هو خير

منقول للفائدة
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة

شكرا سندريلا و الله يعطيك العافيه
املي بعد الله بهم
ياختى حنا عارفينهم وندرى باللى يصير من الراجـ..... والعليـ.... الخ عارفينهم وعارفين برفسور البصل والله البصل مايعيبه اللى يعيبه انه واحد مايخاف الله في الناس بس ان شاء الله يلقونها في صحتهم ومالهم مثل ماراحت فلوسنا قدامنا مااقول الا قدر الله وماشاء فعل والا ذولا يخسون يقدرون يسوون شئ وان شاء الله في صحتهم ومالهم وحلالهم زى ماضيعوا ثرواتنا وقتلوا الناس وخربوا البيوت وامرضوا العالم اوكل امرى بهم الى الله والله يعوضنا بالحلا ويجعلنا اغنى منهم برضاه وطاعته ويرزقنا الجنه وجزاك الله خيرا اختى
شـــــــــــرووق
حسبي الله ونعم الوكيل
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
معكم حسبي الله ونعم الوكيل مع إن مالي بالأسهم بس يحزني حال الشعب السعودي

ناس تخسر ملايين وناس ماهمها هالشعب وملايينه

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
# بنت النور #
# بنت النور #
حسبي الله ونعم الوكيل