dectorah

dectorah @dectorah

عضوة نشيطة

خواتي بنات بوخليفة استفسار عن القطن اللي يحمي الملابس تحت الابط من العرق

ساعدوني

هلا خواتي بنات بوخليفة.. الله يرحمه..

فيه وحدة منكن تعرف وين أقدر أحصل في الامارات عن القطن اللي ينحط على مكان الابط في الملابس عشان يحمي الملابس من العرق والرطوبة..نفس اللي كانت تبيعه الأخت mam_175 بس هيه الحين وقفت لأنها قالتلي أنه الموقع الألماني اللي كانت تتعامل وياه وقف الشحن للامارات...
فياريت حبايبي اللي تعرف منكن تدلني واللله يوفقها وينولها اللي في بالها اللي بتدلني عليه ومشكوووورات وأدريبكن ما تقصرن..

تقريبا هاي صورته عشان تعرفنه

10
844

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dubai Baby
Dubai Baby
موجود في المحل الياباني دايسوو في لامسي بلازا
و ستي سنتر الشارجه
dectorah
dectorah
مشكووووووووووووووووورة الغالية واللله ساعدتيني...
اللله يوفقج حبيبتي وينولج اللي في بالج ويارب تتزوجين اذا ما كنتي متزوجة أو يسعدج اذا كنت متزوجة...
بس الغالية ياريت لو تكملين جميلج وتكتبين اسم المحل بالانجليزي.. وله فرعين في لامسي بلازا وستي سنتر الشارجة صح؟؟؟
رمال البحر
رمال البحر
لو سمحتوا في الرياض وين القاه؟؟؟؟؟؟
Dubai Baby
Dubai Baby
مشكووووووووووووووووورة الغالية واللله ساعدتيني... اللله يوفقج حبيبتي وينولج اللي في بالج ويارب تتزوجين اذا ما كنتي متزوجة أو يسعدج اذا كنت متزوجة... بس الغالية ياريت لو تكملين جميلج وتكتبين اسم المحل بالانجليزي.. وله فرعين في لامسي بلازا وستي سنتر الشارجة صح؟؟؟
مشكووووووووووووووووورة الغالية واللله ساعدتيني... اللله يوفقج حبيبتي وينولج اللي في بالج ويارب...
امين مشكووره فديتج على الدعوه

والله ماعرف اسم المحل بالانجليزي دورت في النت على daiso بس شكله غلط
و ما اظني عندي اكياس له لان من زمان ما سرت و الا جان كتبتلج الاسم
و شرات ما قلتلج فرع في لامسي و ما اسيرله لان ارف ما تلقين باركنج و زحمة هنود
فأسهل لج تسيرين ستي الشارجه هو عدال الفود كورت على طوووووول

و ان شاء الله البنات يفيدونا اذا له فروع في باقي الامارات
الخزامى والنفل
حبيبتي انا اشتريت من المانيا نفس الشي بس قماش يعني ينغسل وبصراحة روحة فية استيك يعني مطاط يتثبت بالستيانة وبعد ماتغيرين تغسلينة وبصراحة نفعني لايام الجامعة والحر وخاصة مع البلايز الحرير والغالية.
على فكرة تقدرين تخلين الخياط يسويلك بس ترى هو طبقتين قماش قطن بينهم نايلون عشان وانتوا بكرامة مايطلع العرق.