koketa
koketa
ماشاء الله ماشالله تستاهلين ومعروفه شقراويه بطيبها
ماشاء الله ماشالله تستاهلين ومعروفه شقراويه بطيبها
شقراوية شقراوية
تستاهل شقراوية كل خير الله يوفقها
تستاهل شقراوية كل خير الله يوفقها
الله يسلمك يارب ويخليك
شقراوية شقراوية
وانا احب اشهد كمان مثل ما شهدت بالموضوع السابق اللي كتبته اخذت من عند الغاليه شقراويه قبل شاي اخضر للتجربه واعجبني واعجب زوجي وزميله بالدوام وطلبت منها مره ثانيه لنا ولزميله شاي اخضر والصراحه انه روعه وكمان طلبت شاي سيلاني عشان اجربه وطلع طعمه حلو واحلى ما فيه خاصه للدوام زين انه جاي معلقه مع شاي بنفس الوقت بس تصبي عليه الماء الحار والسكر وخلاص ، يعني للي بالدوام كثير كويس وعملي لهم :) وبعثتلي هديه للتجربه شاي معطر وكمان اعجب زوجي كثير انا بعدني ما جربت المعطر بس زوجي يموت بشي اسمه شاي !!! اما الاسفنجة العجيبه ففعلا عجيبه وطلبت منها ثنتين واستخدمهم الصراحه حلوة طريقتهم وينظفون بطريقة حلوه بس تصدقني تو ما جربتها على باب الثلاجه بجرب اليوم ان شاء الله
وانا احب اشهد كمان مثل ما شهدت بالموضوع السابق اللي كتبته اخذت من عند الغاليه شقراويه قبل شاي...
يسلمووووووو مليكه والحمد لله انه اعجبكم الشاي
والمعطر قلت مدامك طلبتي الاثين خل احط لها هدية تجرب المعطر :):22:

بس حلو اجل كلكم نظفتوا بيوتكم سويت فيكم خير خخخخخخخخخخخخ

وياحبيلك ملوكه والله يرزقك يارب ويسهل امرك واشوف عيال عيالك :26:
شقراوية شقراوية
koketa

تسلمين يالغلا والله يوفقك يارب ويرزقك
ريم الشارقة
ريم الشارقة
koketa تسلمين يالغلا والله يوفقك يارب ويرزقك
koketa تسلمين يالغلا والله يوفقك يارب ويرزقك
هلا ..

انا برغم اني ما شريت الاسفنجه من الاخت شقراوية .. شريتها من القرية العالمية عندنا .. لكن و الله انها روعه .. و انا في القرية الريال اللي يبيع يركض وراي و يقول "الاسفنجه العجيبه ، الاسفنجه العجيبه" و انا مطنشتنه على الآخر .. و في خاطري اقول حركاتكم هاي ما تمشي علي (مسويه نفسي انسانه خطيرة و فاهمه و ما انخدع بسهوله ) خخخخ

بس قبل لا ابتعد قال جمله استوقفتني .. "بالله ما عندك شنط جلد فاتح و لونهم صار اسود من العبايه"!!! ما وعيت الا و انا ادور على نفسي دوووووورة كامله .. انطلاق .. (حشا غرندايزر) و سرت صوبه .. طبعا سوا لي العرض مالها و عجبتني .. رحت البيت و ما استعملتها خخخخخ

من كم يوم اختي توها شاريه كرسي جلد ابيضضضضض ناصع لمكتبة الكمبيوتر .. قام ولدها الصغير اللي ايده كلها كانت متوسخه حبر و قعد على الكرسي و لعب به و دار فيه .. إلا و اصابع ايده مطبوعه و الكرسي صار عليه حبر ازرق .. اختي قعدت تلطم .. و فجأة .. طلعت لمبة فوق راسي .. و لمعت عيني (مثل جماعة الكارتون) جان اوقف و ادق صدري و اقول لها "ما إلك إلا ريموه" .. و جبت لها الاسفنجه العجيبة و كانت اول تجربة .. و الله ان الجلد رد مثل ما كان .. :42: هالاسفنجه انقذت كرسي اختي و بيضت لي ويهي جدام اهلي .. جان تاخذ امي منها (كنت شارية مجموعه).. و اصبحت بطلة البيت هذاك اليوم .. امشي رافعه راسي و نافخه صدري و يا ارض انهدي ما عليكي أدي ..

انا ما جد تعاملت مع الاخت شقراوية .. بس و الله من البنات اللي على المنتدى اللي حبيتهم لله في الله .. احب اشوف مشاركاتها و احس انها انسانه ممتازة ..

ان شاء الله تجربتي مع الاسفنجه العجيبة تشجعكم انكم تطلبونها من اختنا شقراوية .. :26: