مـــــــاهو عيد كلينك بنات جده واللي تعرف

العناية بالبشرة

كيفكم حبيباتى
ابي استشيركم في راى وطبعن مشورتكن مفيده
اختى تبي تتزوج السنه الي جايه وزميلاتها مدحو لها عيد كلينك فياليت الي تعرف عنه وعن سمعته تخبرنا ولها منا جزيل الشكر
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ndooo
ndooo
برضو اضم صوتي الى صوتك .....ومين احسن دكتور فيه
AL-SHARIFA
AL-SHARIFA
حبيباتي مساء الخير كيف الحال انا الحقيقةجربت عندهم الليزر للشعر وماعجبني ابدا لانه الدكتورة حرقت لي وجهي لانها قوت العياربس اتا كنت بديت الليزر عند الدكتورة مي وصراحة فرق كبير فهي سافرت في اجازة واضطريت روح على كلينك بس ما حبيته ابدا العيادات المثالية افضل والله شهيد عتى ما اقول
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
حبيباتي مساء الخير كيف الحال انا الحقيقةجربت عندهم الليزر للشعر وماعجبني ابدا لانه الدكتورة حرقت لي وجهي لانها قوت العياربس اتا كنت بديت الليزر عند الدكتورة مي وصراحة فرق كبير فهي سافرت في اجازة واضطريت روح على كلينك بس ما حبيته ابدا العيادات المثالية افضل والله شهيد عتى ما اقول
حبيباتي مساء الخير كيف الحال انا الحقيقةجربت عندهم الليزر للشعر وماعجبني ابدا لانه الدكتورة حرقت...
مشكورات على الرد بس اختى وش العيادات المثاليه وضحى وياليت اذا فيه طبيب او طبيبه جلديه او تجميل ممتاز تقولين لنا عليه او مراكزتجميليه اخرى ولكم منى جزيل الشكر
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
مشكورات على الرد بس اختى وش العيادات المثاليه وضحى وياليت اذا فيه طبيب او طبيبه جلديه او تجميل ممتاز تقولين لنا عليه او مراكزتجميليه اخرى ولكم منى جزيل الشكر
مشكورات على الرد بس اختى وش العيادات المثاليه وضحى وياليت اذا فيه طبيب او طبيبه جلديه او تجميل ...
وينكم يابنات وشفيكم ماتردون حرام عليكم نبي نستفيد:(
AL-SHARIFA
AL-SHARIFA
حبيبتي العيادات المثالية انا ارتاح لها كتير واتعامل مع الدكتورة مي النقيب وما شفت منها الا كل خير بس اختك شو بدها تعمل