د.ريهام عبدالخالق
كيف احوالك حبيبتي

بالنسبة للاستفسارات التي طرحتيها

كما اخبرتك حبيبتي ان معدل نزول وزنك ليس بطئ ابدا
ولكن يرجع السبب في قلة عدد الكيلوات التي نقصتيها في ثاني مرة اتبعتي بها الرجيم ان هذا الرجيم اعتاد عليه جسمك
كما انه من النوع الكميائي الذي يعتمد بالشكل الاول على انزال الماء وبعدها يستخدم البروتين والدهون في انتاج الطاقة وكلا النوعان معدل حرقها يكون بطئ اكثر من النشويات
لذا يكون نزول وزنك بطئ

اكيد وجود الامساك سيسبب ثبات الوزن او عدم وجود فرق بالميزان وذلك لانك تحملين فضلات بداخل جسمك لم تتخلصي منها بعد

خل التفاح يعمل على اذابة الدهون بشكل عام وليس الموجود في منطقة البطن خاصة
ودهن الجسم به يساعد في التخلص من الخطوط البيضاء

وهذا المشروب يساعد في سد الشهية وليس له اضرار على المعدة طالما انكي لا تعانين ارتفاع حموضة المعدة

يمكنك اختي اتباع هذا النظام ولكنه لن يقلل وزنك ازيد من 3 كجم او 2.5 كجم اسبوعيا

الذي يمنع ثبات الوزن هو اتباع نظام رجيم يعتمد على احتياجاتك من السعرات الحرارية
وايضا ممارسة الرياضة
**أم أموووووله**
مرحباااا أختي majda99
ممكن سؤااال،،، شو هو الرجيم اللي نقصج 9 كيلو ،، بـ 18 يوم؟؟؟؟

و حبيت أقولج حبيبتي أنه نزووووولج ليس بطىء،، مثل ماقالت ريهام،،،
و أن شاءالله توصلين للوزن اللي تبغينه،،،

و لاااااااتنسين تكتبيلي الرجيم 18 يوم ،، 9 كيلو،،،
و انا بنتظاااارج الغاليه
majda99
majda99
اختي الدكتورة ريهام هل تقصدين اني اذا اتبعت هذا الريجيم لن ينقص وزني غير 3 او 2.30 كيلو بالاسبوع اذا كان هيك فعلا كمان مليح لانو انا المهم عندي اني اوصل لل65 خلال هذا الشهر بتمنى منك اختي ريهام انك تابعي تطورات نزول وزني خلال هالمرحلة لحتى وصل لوزني الي بدي اياه خلال هلاشهر ومن شان هالريجيم الي كاتبة الموضوع قالت انو في ناس نزلو عليه 18 كيلو خلال اسبوعين ليش انا مارح ينزلني غير 3 كيلو بالاسبوع وماحابى اتبع ريجيم قاسي ووجدت بهالريجيم انو معتدل
- اختي ام امولة انا اتبعت ريجيمات خلال ال18 يوم مو ريجيم واحد وكل ريجيم ينقصني شوي
اول شي ريجيم الحليب لمدة يوم واحد نزلني كيلو
- بعدها ريجيم 12*12 نزلني شي 7 كيلو او 6
- بعدها اتبعت ريجيم كسر ثبات الوزن وبعدها ريجيم 10 كيلو خلال 8 ايام ويادوب نقصت كيلو او كيليتين يعني قبل الريجمات كنت 85 وبعدها صرت 77 وعملت يومين استراحة رجع وزني بين 78 و79 وهلق بلشت بالريجيم الي كاتبتو فوق
د.ريهام عبدالخالق
يشرفني حبيبتي ان اتابعك الى ان تصلي ما ترغبينه من وزن
وابدأي به وتوكلي على الله
ولنرى معا اول اسبوع معدل نزول وزنك كيف سيكون
majda99
majda99
شكرا لكي اختي ريهام وجزاكي الله خيرا لكن اريد انا اسالك انا الان عملت يومين استراحة حتى لا اعود جسمي على الريجيمات ولكن طلع وزني بين 1.30 وال2 كيلو خلال هاليومين