بنات وش تسوين اذا زوجك يفق مرارتك بطريقه هذي.............؟؟

الأسرة والمجتمع

اهلين بالحلوات
حبيبات قلبي بخش بالموضوع

:icon33: :icon33: :icon33:
اذا زوجك من النووع البارد وفي مواضيع جدا مهمه وش تسوين
تعبت والله تعبت الموضوع مو عادي موضوع يتعلق بحياتي معه كل ما اطلب منه يشوفه
يقولي ان شاء الله او طيب :( وتمررررررررررر الاسابيع والاشهر
وماصار شي كلا طيب ليته يقولي لا اريح بال احس اني بديت اصير حنانه
منه هو مو مني وش اسوي الموضوع مايتحمل تأجيل وهو نفس الكلمه بنات وش الحل معه كيف ابين له اني حرصانه وهذا الموضوع كل حياتي:icon33:
امس تهاوشت معه على الموضوع
جيت بالطيب جيت بالدلع جيت بالزعل الموضوع على ماهو عليه المشكله انه بعد حرصان بس مشكلته التردد هذا الي ذابحني ومكرهني عيشتي وبعد انه يهتم بمشاكل الناس والي حوله على حسابي وحسابه يعني الناس اول بعدها انا وهو مومشكله ننطق شهور سنين المهم لاحقين :(

ابي طريقه ابين له ان المواضيع الي فيها مستقبلنا وحياتنا لازم يحرص عليها على فكره هو يكره النصايح بس عطوني طريقه وش اسوي

عطووووووووووووني لو مسج اكتبه له وارسله له اذا طلع الصباح او اكتبها واعلقها على التسريحه اي حل بس ابي ينتبه ان حياتنا اهم من اي شي بالدنيا يعني افتح عيونه الحياة تمشي ؟؟؟؟؟؟؟
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلا الحلوين
احلا الحلوين
7 ولا وحده عندها حل طيب ادعولي اذا ماعندكم حل ان الله يهدي وينتبه لمستقبلنا الي بيضيع والسبب تردده
@الحمدلله@
@الحمدلله@
يوه ياحلى 00000عاد ابي ادلعك بكيفي خخخخخخخ
عندي وعندك خيررررررر
لاتتعبين نفسك 0000
صحيح ان الرجاااال وسيعين 00000بمعنى الكلمه !!!!؟؟الافضفااااااااضين صدوووووورهم من الوسع صاااااايره مقاااااس xxxxxxxl
وحنا ياالحريم 000000صاااايرين سموووووول
اطلب 000واطلب واطلب واطلب 0000000وبعين اطلب 00000وبعدين اطلب

واطلب
واطلب

واطلب 0000<<<<<<<طولتها صح 000بس ابيكم تعيشوووون معي بالجو

وفي النهااااايه يدرجني على قااااائمة الموااااااضيع 00000
ويعطيني موعد للنظر في طلبي 0000خخخخخخخخخخخخ

وبعدها يقرر ينفذ والالأ؟؟؟؟؟؟؟
تخيلي مره طلب منه بعض التعديلالالالت في البيت 000000توقعي ويش رد !!!!!؟؟؟

قال من هنا الين سنه 00000000لاتفتحين الموضوع 0000
وبعد سنه تعااااالي نتفاااااااهم عليه ؟؟؟؟؟؟

اهيء اهيء اهيء
Dream-Dream
Dream-Dream
الحال من بعضه
مشاكل الناس وطلباتهم بالاول
اما البيت في قائمة الانتظار
منووله
منووله
و مييييييييين سمعك
زوجي باااااارد و انا عكسة تماما و المصيبة ان عندة الضغط مع ان من المفترض انا الي يطلع لي الضغط....
صار لي ولادة شهرين و نص و من ولدت وانا اقولة يجيب لي جهازي الراياضي من المخزن لانة ثقييييييل و لحد التو و اللحظة ما تحرك كل يوم بكرة ...

ما غير اقول الله يعينك و يعينا معك
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
اما انا زووجي لهلووووب من غير ما اتكلم يفهم ايش ابغى هههههههههههه ===> زوجها مو من النااس ..

يا بنت الحلال اذا لقيتي الحل انجديني بيييييييه وربي من جد كللللللللللللهم كده يعني محد احسن من احد اذا انتو على تغيرات وجهاز رياضي انا اشياء اكببببر واكبرررر بس صراحه هو ما كان كذا والله سوق الاسهم جننته خلته بارد