raniafh

raniafh @raniafh

عضوة نشيطة

مين فيكم بتعرف بهارات الكاجن؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

الى اجمل جميلات المنتدى مين فيكم بتعرف وين بقدر الاقي بهارات الكاجن ؟مع العلم اني من سكان دبي ومت وانا بدور عليها وبسأل ما حدا بعرفها فارجو المساعدة والاهتمام؟

اختكم رح تنجلط (لا سمح الله)اذا ما القيتها:42:
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فدود67
فدود67
أختي لو سمحت شو هي البهارات وحق شو تستخدم ؟
raniafh
raniafh
يعني بس تقلي البطاطا وقبل ما تقدميها بترشي عليها منها والله يا اختي الطعم الي بتطعطييكي اياه لو مين ما اكل منها اللي يتعقد زي ما انا اتعقدت من كتر ما هي زاكية والمشكلة قلبت دبي كلها عليها وما في واذا ما لقيتها يمكن انجلط(لا سمح الله):hahaha:
فدود67
فدود67
بعيد الشر عنك حطينا صورتها بركي بنقدر نساعدك وين ذقتيها بمطعم ؟شوقتينا نعرفها نداء لكل بنات حواءببدء البحث فوراًبعد ماتحطي الصورة تمام هيك
raniafh
raniafh
بعيد الشر عنك حطينا صورتها بركي بنقدر نساعدك وين ذقتيها بمطعم ؟شوقتينا نعرفها نداء لكل بنات حواءببدء البحث فوراًبعد ماتحطي الصورة تمام هيك
بعيد الشر عنك حطينا صورتها بركي بنقدر نساعدك وين ذقتيها بمطعم ؟شوقتينا نعرفها نداء لكل بنات...
الحقيقة زوجي اللي ذقها في مطعم في فندق الفرمونت وانهبل بالطعم ولما سالهم قالوا لو انها طلبية خاصة من امريكا واعطوه علبة بس المشكلة شفافه وما عليها ولا اسم ولا شئ وهذا اللي قهرني:22:
فدود67
فدود67
شوفي أختي أنا خطرت ببالي فكرة يمكن تمشي في محل في مركز صحارى عند المطاعم فوق بس بسوي بطاطا روحي عندكم وإسأليهم عنها لأنه أكيد بيعملوها لأنه مابسوي غير بطاطا على ما أعتقد إسمه فراديز وخبرينا شو بصير معك ما تنسينا