الملكة الباكية
ياحبيبتي لا تخافين ان شاء الله مافيكي الا العافية شوفي انا اعرف وحدة حصلها زيك بالضبط انقطعت الدورة وشعر زيادة في الجسم وشعر خشن على الذقن وطلع عندها شي بسيط اللي هو انخفاض في هرمون الغدة الدرقية وصارت تاخذ له علاج حبوب والحمد لله تمام بس انتي حتى تتطمني اكثر اسالي الدكتورة في المنتدى اكيد هي بتفيدك اكثر واذا دكتورتك ماتسويلك اي شي انتي بنفسك روحي لاي مختبر واطلبي منه تحليل الغدة الدرقية وتحليل هرمون الذكورة واذا طلع وديه للدكتورة حتى تكتبلك العلاج المضبوط وماتشوفين شر حبيبتي والله يرضى عليكي لا تعودي نفسك ولا اطفالك انك تحلفي بجاه النبي او اي شي غير بالله انا عارفة انك ان شاء الله قوية الايمان لكن مشكلة ان كثير الفاظ تربينا عليها وصرنا نقولها بدون مانشعر وتطلع بالاخير فيها شرك او شي زي كذا علشان كذا من البداية نحاول ندرب انفسنا وعيالنا انا مانقولها والسموحة منك اني طولت عليكي وطمنينا ايش صار معاكي في امان الله :)
ياحبيبتي لا تخافين ان شاء الله مافيكي الا العافية شوفي انا اعرف وحدة حصلها زيك بالضبط انقطعت...
تسلمين اختي على المرور
ياريت انا حد يقولي شو معك المهم اعرف واللهي دخلت على الدكتورة لاقالت لي بدك تحليل دم ولا كشف بس قالت لي اكتب لك دواء ينزللك الدورة قلت لها لا قال اذا بدك الدواء تاعي لعندي مرة ثانية:( حسيت حالي اجتني الجلطة منهم بروووووووووووووود اعصاب مو طبيعي :angry2:
يااختي مابقدر اروح لمخابر هون مافي مخابر نفس الدكتورة لازم تكتب لي ورقة وتقولي روحي سوي تحليل دم والى اخره اذا ماكتبت الدكتورة ورقة مابقدر اسوي شيء :icon33::angry2:

تسلمين اختي على التنبيه والله يجزيكي الخير يارب
الملكة الباكية
hmoosa hmoosa :
طيب ليه ماتروحي لمختبر وتعملي التحاليل لان زياده الشعر في الجسم معناه فيه لخبطه بالهرمونات بالذات هرمون الذكوره
طيب ليه ماتروحي لمختبر وتعملي التحاليل لان زياده الشعر في الجسم معناه فيه لخبطه...
تسلمين اختي على مرورك :)
يااختي مابقدر اروح لمخابر هون مافي مخابر نفس الدكتورة لازم تكتب لي ورقة وتقولي روحي سوي تحليل دم والى اخره اذا ماكتبت الدكتورة ورقة مابقدر اسوي شيء
الملكة الباكية
غريبه الدكتوره ماطلبت منك تحليل حمل .!!! بالنسبه للشعر يطلع مع التكيسات بس انا استبعد عنك التكيسات حبوبه 4 شهور مو شويه لوكانت لخبطه هرمونات لازم دكتوره تشوفك اقصد دكتوره نسائيه ... انتي التحاليل اللي سويتيها للحمل دم او بول ومتى اخر مره سويتي تحليل ؟؟ الله يعينك ويكتب لك اللي فيه الخير ..
غريبه الدكتوره ماطلبت منك تحليل حمل .!!! بالنسبه للشعر يطلع مع التكيسات بس انا استبعد عنك...
اهلين الاء
ربي يرزقك بالذرية الصالحة العاجلة يارب وتحملي هالشهر يارب

لا والله ماطلبت لاتحليل ولاشيء هون عندهم الطب جدا سيء بس بدي اعرف كيف بيجو من اخر الدنيا علشان يتعالجوا بلندن :angry2:

بعرف مو شوية بس شو بايدي بيطلع
هلق رجعت حجزت دور بس لبعد اسبوع رح اروح انا اطلب منها هالتحاليل مافي غير هالحل

انا سويت تحليل بول بس ليش في تحاليل دم مابقدر اسوي تحاليل دم الا عن طريقهم :angry2:

الله يسلمك
الملكة الباكية
لازم تروحين لدكتورة نسائيه تكشف عليك اولا وتشوف انتي حامل ولا لا ووبعدها اذا ماكان فيه حمل تعطيك حبوب تنزل الدورة والله يكتب لك اللي فيه الخير
لازم تروحين لدكتورة نسائيه تكشف عليك اولا وتشوف انتي حامل ولا لا ووبعدها اذا ماكان فيه حمل تعطيك...
هلا اختي
وانا فكرتي نفس فكرتك اخاف اكون حامل ومومبين بتحليل البول فخوفانة اخد اي حبوب
وبالنسبة للدكتورة النسائية ياحبيبتي هون مابقدر اروح لوحدي لازم اروح بالاول للدكتورة العامة بعدين هي لازم تحولني اذا ماحولتني مابقدر اروح نحن هون ماعنا بكل شارع دكتور لا ابدا
بالمدينة كلها تخيلي في 3 مستوصفات ولازم تسجلي مع واحد بس وبعد التسجيل بحق لي اروح واجي لعندهم اد مابدي بس كل اللي بالمستوصف دكاترة عامة وممرضين مافي اخصائين ابدا

بالمستشفى بس موجودين الاخصائين ومابقدر اروح الا بتحويل منهم للمستشفى فهمتي علي :(:angry2:
الملكة الباكية
ان شالله باذن الله تعالى تكوني حامل...روحي للمستشفى عند المختبر وخليهم يعملولك تحليل دم للحمل....وباذنه تعالى تكوني حامل
ان شالله باذن الله تعالى تكوني حامل...روحي للمستشفى عند المختبر وخليهم يعملولك تحليل دم...
تسلمين يالغالية ان شاء الله اكون حامل

بس انا خوفانة يكون معي تكيس او لخبطة
ان شاء الله حجزت بعد باسبوع ورح اروح اطلب منها تعملي هالتحاليل ادعوالي تسوي لي ياهم