*حورية الجنان وما بعدالتلقيح ثم التحليل *لكل من تابع قصتي وسال عني اليوم ظهرت النتيجة

تأخر الحمل

السلام عليكم يااخواتي الغاليات
مااعرف كيف ابدا ومن وين ابدا
اليوم رحت للدكتور على اساس اسوي التحليل بعد 21 يوم من التلقيح وقال اليوم لا تعالي بعد 4 ايام حتى موعد الدورة وفي الطريق انا وزوجي قال لي وش رآيك نسوي التحليل في مستوصف ثاني وقلت يالله قدام وسويتة وانتظرت 10 دقايق وطلع التحليل ((طبعا التحليل الاول قبل 6 ايام كان فية حمل ضععيييف )) وكان التحليل اليوم

((سااااالب ))

والحمد لله الذي لا يحمد على مكروة سواة

بنات والله اني اكتب لكم ودموعي على خدي والعبرة تخنقني مش علشاني لا والله علشان زوجي لما طلع التحليل قام يهديني ويقولي الحمد لله عادي وكل شيء بيد ربي ومن هذا الكلام وانا اعرف ان قلبة يتقطع بس يطمني يبغى يفهمني انة عادي عندة وهو غير كذا والله يابنات ماانسى كلامة قبل ايام يوم طلع الخط الخفيف كان مبسوووووط مررررة وقلت لة انت مبسوط قال احس اني مع الرجاجيل وافكر احس اني امير هذي الكلمة قطعت قلبي موووت بنات ماتصدقون اني افكر خلاص اخلية يتزوج وانفصل منة ماقصر معي 12 سنة وهو واقف بجنبي ولا عمرة حسسني بشيء
على العموم ياغاليات انا لازال الامل يراودني ليوم الاربعاء آخر تحليل عند دكتوري
وخلاص مااقدر اكمل من البكاء بس ادعولي تكفووووووووووووووووووون
87
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
يابنت الحلال لا تقولين كذا ..

استني 4 ايام وحللي يمكن مابان .. الدكتوره ماقلت لك استني 4 ايام من فراغ .

باذن الله حامل راح ننتظرك بعد 4 ايام وسعي صدرك وتوكلي على الله وامسحي هالدموع

ننتظر البشاره خلياملك بالله كبيييييييير لسه فيه امل
توتا2006
توتا2006
يا حبيبتي كلامك قطع قلبي ربنا يكرمك وان شاء الله تكوني حامل ويعوض صبرك خير انتي وزوجك ياااااااارب
ايه وبعدين؟!
ايه وبعدين؟!
اختي الله يرزقك من حيث لاتحتسبين.انتظري الله يفرح قلبك وتبشرينا بحملك.اسال الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقني وجميع الاخوات.
ماف راسها
ماف راسها
اختي الله يرزقك من حيث لاتحتسبين.انتظري الله يفرح قلبك وتبشرينا بحملك.اسال الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقني وجميع الاخوات.
اختي الله يرزقك من حيث لاتحتسبين.انتظري الله يفرح قلبك وتبشرينا بحملك.اسال الله الكريم الرحيم رب...
آمين يارب
^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
يابنت الحلال لا تقولين كذا ..

استني 4 ايام وحللي يمكن مابان .. الدكتوره ماقلت لك استني 4 ايام من فراغ .

باذن الله حامل راح ننتظرك بعد 4 ايام وسعي صدرك وتوكلي على الله وامسحي هالدموع

ننتظر البشاره خلياملك بالله كبيييييييير لسه فيه امل

الله يفرح قلبك وتبشرينا بحملك.اسال الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقني وجميع الاخوات.