جوري10

جوري10 @gory10

عضوة فعالة

والله قهر شوفوا امي وش تقول عني ..تعالوا واسوني..

العناية بالبشرة

وربي مليت وطفشت وانا احاول اعدل ببشرتي وجسمي بس ما فيه فايده:(
جربت خلطات كثيره وما خليت شي وما نفع معي الا خلطة الجلسرين والليمون احس اني كأني تغيرت شوي بس مو ذيك الدرجه بالرغم من اني استخدمها من شهرين تقريبا ،جسمي كله عيوب :09: بشرتي دهنيه وكلها حبوب واعاني من سواد الرقبه والركب والاكواع وهلم جرا وشعري خشن ومع كل هذا زاد وزني مع الحمل والولاده وطلعت الخطوط البيضاء في كل مكان والمشكله اني مو مهمله نفسي وربي احاول اجرب كريمات وخلطات ومعتنيه بنفسي واسوي ريجيم بس ما فيه نتيجه وامي مو مصدقتني وتظن اني مهمله نفسي علشانها تشوف بشرتي وتقارني باختي الصغيره ما شاء الله عليها بشرتها بيضاء وصافيه ومورده وجسمها كله لون واحد وشعرها ناعم بالرغم من انها مهمله نفسها وحتى الصابون يمكن ما تعرفه؟؟
امي الله يهديها مو مقتنعه ان هذي خلقة ربي وعلى بالها انا اللي مهمله واختي اللي معتنيه بنفسها ودايما تسمعني كلام ومن يوم انا صغيره وهي تمدح اختي وتشتمني لان اختي احلى مني بكثير ..
انا خلاص بديت احس باليأس ولا تظنون اني اغار من اختي بالعكس اتمنى لها كل خير بس امي تجرحني بكلامها والناس دايما يقارنون بيننا انا وختي وانا كل محاولاتي لتحسين مظهري تتبخر ..
قولولي ايش اسوي خصوصا ان وضع زوجي المادي ما يسمح لي اروح لمراكز جلديه اتعالج او نوادي ..
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داااجه بس متفائله
يا بعد قلبي والله الله يهدي امك بسسسس
اختى الجمال جمال الروح مو جمال الوجه واهم شي زوجك يكون مقتنع فيك
واكثري من الاستغفارررررررر والذكر وماعليك من كلام الناس
غلا المحبة
غلا المحبة
حاسة فيك والله لمن الام تفرق بينكم
الله يعينك حبيبتى وسوى لك نظام واستمرى علية
الجوري المطيري
والله ووالله ووالله كنت ارضى ان امي تقول هذا الكلام عني وافرح فيه وارضى انها تصبحني بطراق وتمسيني بطراق والله بفرح اكثر ليت ربي تركها لي الله برحمها ويسكنها فسيح جناته وش تفيد الدنيا من غير ام

الله يخلي لكل بنت امها -ولا تتضايقين تبيج تجتهدين اكثر
حواءوادمfh
حواءوادمfh
ياعسل مادامك تزوجتي الحمدلله واهم شي زوجك اكيد شايف اهتمامك الى جانب مراعاته لظروفه المادية
الله يوفقلك ويهدي امك
UMM_BDR
UMM_BDR
اختي اذا فيك حبوب انا قريت خلطه بسيطه ولاهيب مكلفه شوفيها هنا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=772620

واذا على سواد الرقبه ماعليك يروح ان شاءالله بعد الولاده