كشكوليااات
كشكوليااات
أختي انتي معاك حق ميه بالميه ....مهما كان فإنه لايجوز التعري باللباس امام المحارم
لانه حرام اولاً ويترتب عليه امور لاتحمد عقباها .
واللي تقول انك غيرانه عليه .فهذا من حقك لانه شيء مزعج للمرأة اذا رأى زوجها منظر فيه تفسخ .فما بالك بهالمناظر اللي كل يوم تمر عليه !!!!!!!!!
ولذلك اقترح عليك بعض الاقتراحات :-
اذا عمتك ام زوجك انسانة تتقبل منك الكلام فممكن تلمحي انه الزي في الملابس شيء حرام ....وهكذا بس لاتتكلمي عن اخواته مباشرة .وإذا مانفع ممكن توزعي هدايا في يوم العيد مثلاً في اكياس مرتبه لأهله فيها كتيب عن الحلال والحرام ومن ضمنها اللبس العاري .
أو إذا لك معرفة بإنسانة داعية ومطوعه فيكي تعزميها ويكون بينك وبينها اتفاق انها تتكلم عن العري ووالعذاب .
ويكونوا اخوات زوجك وامهم حاضرات عندك ...أو محاضرة يسمعوها في مسجد
وأخيراً ألزمي الدعاء فإن له مفاتيح تفتح الابواب المغلقة ...بالتوفيق
صندوق بريد
صندوق بريد
حتى لو انك سمراء

حافظي على جسمك بدون ترهلات

واذا عندك اختلاف في الدرجات اشغلي عليه كريمات وترطيب وتقشير طبي تحت اشراف طبي

وياحلو السمار اذا هو مرتب ونظيف ومافيه تصبغات

والبسي لزوجك شي يجملك في عينه انت في بيت خاص

ياما سمراوات يجننون ويجذبون ويملون العين

واخواته عنده قبل يتزوجك ولما كان عزابي ويلبسون عنده نفس الملابس ( ما اقولك اني أأيد هذا الوضع ) لكن بنظره واقعية لحياتك

يعني لو يعجبه البياض تزوج بيضاء وكان شرطه الاول والاخير

بس ما يهمه وهنا دورك يا شاطرة

واخواته تحت عينه وهو ماعنده زوجه وهو عزابي يعني حطي في بطنك بطيخه صيفي ما يهمه حركاتهم ولا تصرفاتهم

وبالعكس انت فتحتي عيونه لازم تتجاهلين الوضع تماما
ام اشواق12
ام اشواق12
البوح الصادق
الله يحرم جسمك عن النار ويرزقك رضا ربي والجنه كلام صحيح اختي الله يحفظنا من هذي الأشكال
TAMARA333
TAMARA333
ماخلاك تفتحين الموضوع الا الغيرة وخوف زوجك ينتبه لك ويقارن وبتالي يبحث عن غيرك بنفس موصفات أخواته .فقط ! 
ولبس أخواته مالك فيهم انصحيهم لوجهه الله وخلاص .
ثقتك بنفسك مهزوزه .
پعثرهـ
پعثرهـ
خلينا صريحين انتي غرتي من خواته وقلتيها بنفسك يعني ماهمك اذا لبسوا او لا همك زوجك مايقارن بينكم ياعزيزتي واضح انه متربيين على كذا يعني مو تو يشوفهم من زمان الزمان وهو يشوفهم كذا ماراح يقارن بينكم فتطمني من ذا الناحيه مو معناته ان خواته على صح لا اكيد غلطانين
تبين تأخذين أجر من الله بما أن زوجك قالك كلم خواته ورفضوا يعني هم مستندين على ابوهم خلاص الحل بيدك
اعزمي عمك فقط لعندك على قهوه واذا جاك سولفي معه وجريه بالسوالف وادخلي معه من سالفه لسالفه وقولي له انك سمعتي محاضره من شيخ في شين ماتوقعتي انه يصير بمجتمعنا وانتشر فيه شديه للموضوع واذا سألك قولي له زنا المحارم وقولي له قشعر جسمي وقدامه قولي حمدلله يارب انا ابوي ربانا متسترين عشان لو واجه ربه وانه محسن تربيتنا الله يجزاه عنا كل خير هو والوالده والفي من عندك قولي كان نفسي البس كذا ببيت اهلي بس اهلي متشددين من ذا الناحيه وقولي الحين لما تزوجت عرفت ليه وكذا ولو جبت بنات ماراح اخلي يلبسون مشخلع قدام اخوانهم قولي له اسمع اسمع معي وتكونين سامعه محاضره ومجهزتها وخليه يسمعها
واياك ثم اياك ثم اياك تفتحين عيون زوجك على خواته والى تبينين غيرتك ترى كذا يزيد يصير عارف نقطه غيضك ويغيضك فيها
الله يهديهم ويستر عليهم دنيا واخره ويصلح لهم النيه يارب