غصون الأصالة
غصون الأصالة
اسمحيلي صار وجودنا يا فراشة متكرر(فأنتي خير معين )

طلب صغير
أريد صور لطالب في الصف الثاني ،، يعني طفل ماسك كتاب ، أول يكتب على السبورة أو اي صور تلقينها تصلح لها العمر..

أختج غصون
arnoba
arnoba
الفراشه تشكرين على هذا العمل الرائع
ومشكورة على جهدك الكبير

الله يجزاك الجنة

ابي منك رسالة تهنئه للملك عبدالله على الحكم وتكون قصيره للصف الثالث الابتدائي

ابيها اليوم لوسمحتي

ومشكوره مقدما
alfrasha
alfrasha
غصون اتمنى انك تكوني لقيتي اللي تبين حاولت اجمع لكي كل شئ عن السيارات ومحركاتها لان زي ما قلت لك انا مالي خبرة بالسيارات بس حبيت اجمع لكي لهل وعسى تلاقي اللي تبين وع العموم راح احاول ادور لك بعد واذا خلاص لقيتي خبريني واذا طولت ذكريني
غصون اتمنى انك تكوني لقيتي اللي تبين حاولت اجمع لكي كل شئ عن السيارات ومحركاتها لان زي ما قلت...
:)
غصون الأصالة
عزيزتي المعين هو الله سبحانة وتعالى
بس غاليتي فهمت من ردك انك مالقيتي طلبك السابق مما احزنني كثيرا
كنت اتمنى ان تجدية ضمن المجموعة
لاني بعض المعلومات اكيد ما اعرفها فاحاول اجمع كل شئ يتعلق بها لعل وعسى
عزيزتي انا احاول المساعدة والله يوفق الجميع
وبالنسبة للصورة جاري البحث

:)

arnoba
جاري التنفيذ غاليتي
alfrasha
alfrasha
غصون اتمنى انك تكوني لقيتي اللي تبين حاولت اجمع لكي كل شئ عن السيارات ومحركاتها لان زي ما قلت لك انا مالي خبرة بالسيارات بس حبيت اجمع لكي لهل وعسى تلاقي اللي تبين وع العموم راح احاول ادور لك بعد واذا خلاص لقيتي خبريني واذا طولت ذكريني
غصون اتمنى انك تكوني لقيتي اللي تبين حاولت اجمع لكي كل شئ عن السيارات ومحركاتها لان زي ما قلت...
غصون
alfrasha
alfrasha
arnoba
غاليت كتبتها لكي بنفسي
حاولت ان تكون الكلمات بسيطة ومفهومة لانها للصفوف الدنيا
وبصراحة
كتبتها على وجة السرعة لانك تبينها اليوم ارجو ان تنال اعجابك مع اني ما اعرف اكتب بسرعة احب امخ مخ