انفصلت عن زوجي وبين طفل وحب كبير وانا على وشك الزواج من اخر محتاجة مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات تفكون الله يجزكم الجنة وكل خير انا في حاله لايرثى لها وضعي صعب جدااااا

انفصلت عن زوجي وبين طفل وحب في اول سنه زواج وسبب اهل زوج وسيطرت الام بحكم اانه اكبر واحد فيهم

وانا الحين اتقدم للي شخص مبدئيا مافيه شي واهلي مقتنعين فيه بس انا مابيه ومابي ارتبط مو متخيله ان ولدي يعيش ماحد ثاني غيري انا اوبوه

وانا ابيه يعرف انه اتقدم للي شخص بس مادري كيف اخبره ابي ارسل له رساله تعبيريه تخلي الصخر يحس حتى يمكن وانشالله يحس فيني وبولده ومابي اوضح له وبشكل مباشر لاني اخافه يرديني ويجرحني برده ويرفضني تكفوووووووووووووووووووون ساعدوني

مو قادره اتخيل اني ارتبط باحد غيرة او ولدي يعيش مع شخص غير ابوه تكفون الله يخليكم ساااااااااااااااااااااااعدوني
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيكة العائلة
كيكة العائلة
ماادري يااختي
الله يكون بعونك

والطفل مايستاهل يعيش بعيد عن ابوه وامه
خلي احد من اهلك يقول البنت جالها خطيب مثلا
لكن
فيه مثل يقول :
طليقك لاترجعيله وحبيبك لاتاخذيه
والرجال ماسئل عنك !!
بعدين يحسب انه مااافي خاطب ولاشيء
واذا كان الخاطب ابن حلال وطيب ليش تردينه
ماتدري متى تجي الفرصة الثانيه
استخيري مرة واثنين وثلاثة
وكثري من الاستغفاااار
الــــدانـــه
والله ما ادري ايش اقولك
يعني هل تتوقعين انه يردك
واذا حصل وردك هل راح ترجع المشاكل
وبعدين هل هو الى الان يحبك ويبغيك
هل الانسان اللي تقدم لك الحين كفؤ

الله يكتبلك لك اللي فيه الخير غاجلا غير اجل
احلام كبيره
احلام كبيره
والله ماني عارفه عارفه ايش اقولك بس مادام لسا تفكرين بزوجك الاول
اذا عندك احد توثقين فيه يوصله الخبر بس على اساس انك مانتي عارفه
بس يحاول انه يلين قلبه عليكي وعلى ولدك ويحاول يرجعه لكي
ان شاء الله يرجعلك احسن من اول يارب
**jana**
**jana**
والله ماني عارفه عارفه ايش اقولك بس مادام لسا تفكرين بزوجك الاول اذا عندك احد توثقين فيه يوصله الخبر بس على اساس انك مانتي عارفه بس يحاول انه يلين قلبه عليكي وعلى ولدك ويحاول يرجعه لكي ان شاء الله يرجعلك احسن من اول يارب
والله ماني عارفه عارفه ايش اقولك بس مادام لسا تفكرين بزوجك الاول اذا عندك احد توثقين فيه يوصله...
انا معاكي لئن لو انت رجعتيله كذا من حالك حيرجع و هو مشترط و شايف حالو عليكي بس بهاذي الطريقة يكون الوضع طبيعي و عادي و هاذا افضل او ممكن تكلمية بشكل انو ايش مستقبل الطفل بحال وافقتي على المتقدم ... ممكن تتحرك فيه مشاعر الغيرة بئنك ام و لده و تكوني كاشفة على غيره ... الله يكون معك اختي و يكتبلك الخيير انشاء الله
zOOna
zOOna
والله ماني عارفه عارفه ايش اقولك بس مادام لسا تفكرين بزوجك الاول اذا عندك احد توثقين فيه يوصله الخبر بس على اساس انك مانتي عارفه بس يحاول انه يلين قلبه عليكي وعلى ولدك ويحاول يرجعه لكي ان شاء الله يرجعلك احسن من اول يارب
والله ماني عارفه عارفه ايش اقولك بس مادام لسا تفكرين بزوجك الاول اذا عندك احد توثقين فيه يوصله...
:)