السمك المسقوف كيف ينعمل؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

السمك المسقوف ينباع مثلج ومليان شحم واظنه يتبل بالملح فقط اللي اتعرف عنه يا ريت اتفيدني
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نادين (23)
نادين (23)
وعليكم السلام
اول شي تجيبي سمك طازج وتبلي بالملح والبهارات المرغوبة وبعدين تشعلي حطب في حديقة المنزل على الارض وتخلي السمك حوالين الحطب يعني زي الدائرة ويكون بعد السمك عن الحطب حوالي ربع متر وهذي الطريقة هي الطريقة التقليدية للسمك المسقوف
لازم تثبتي السمك بشبكة الشوي على الارض جيدا حتى ما تسقط على الارض

اذا ما فهمتي علي قولي انا في الخدمة
سوسن محمد2
سوسن محمد2
حبيبتي نادين مشكورة على الرد وما قصرتي...بس ما يصير اخليه بالفرن..لان ما عندي حوش خاص فيني..ولو ايصير هل اغلفه بالالومنيوم ..وكم الوقت اللازم له بالفرن

معليش اسئلتي وايد..استحمليني.....
نادين (23)
نادين (23)
العفو عيوني لا شكر على واجب احنا كلنا خوات هني وحدة اتساعد الثانية

لا عيوني هي هاي طريقة السمك المسقوف اذا خليتي بالفرن راح يصير سمك مشوي
انا كمان هنا بامريكا ما اقدر اعمل السمك المسقوف مع اني عندي حوش وحديقتي جدا كبيرة بس عشان الجيران ما اعملة
راح اعطيكي طريقتي بشوي السمك بالفرن اول شي بعد ما تنضفي السمكة وتغسليها وتملحيها وتبهريها تتركيها ساعة حتى تمص الملح والبهارات بعدين اتجهزي الحشوة وهي
راس بصل مفروم ناعم مع فصين كبار ثوم مدقوقين ناعم مع ملعقة طعام معجون طماطم وملعقة طعام كرفس مفروم او بقدونس وذرة ملح وذرة بهار تخلطينهم مع بعض وبعدين تخلينهم على السمكة ودخليها الفرن
اذا كانت السمكة كبيرة خليها ساعة واذا كانت صغيرة خليها نصف ساعة من تحت على 350 فهرنهايت او180 درجة مئوية اوحتى تحسيهة نضجت بعدين تخليها تتحمر من فوق وصحة وعافية
وانتي حسب رغبتك تقدري تلفيها بالالمنيوم اولا انا ما الفها لانا نحبها تكون محمرة ومقرمشة

ولا يهمك حبيبتي انا حاضرة اذا عندك اي اسئلة ثانية
هناء_الكويتيه
اختى نادين اسمع واجد يقولون مايحطون بهار صج هذا الكلام
نادين (23)
نادين (23)
عزيزتي هناء المطاعم ما تخلي بهار بس البيوت واحنا خاصة لازم نخلي بهار بس بكميات بسيطة و شرط البهار يكون مو حار (يعني مافي فلفل) يعني تخلين ملعقين شاي(الملعقة الي تستخدم مع اليبالة) للسمكة الكبيرة