ام عزيزان
ام عزيزان
بنوته خطوره ......والله اتمنى ان تساعديني في تطبيقها وشرحها للبنات انا مشكلتي تنزيل الصور اولا القبعه مشغوله من اعلى ......يعني اعملي دائره واعملي السطر الاخير الغرزه المنتفخه التي تعمليها ب3 لفات على السناره ثم تسحبيها مره واحده مع بعض بحيث ان بين كل حبه والاخرى 3 او4 سلسله السطر الثاني اربطي الخيط البنفسجي( واشتغلي 7 غرز بلفه واحده ثم اشبكيهم بمنزلقه في السطر الاول)كرري ما بين القوسين الى اخر السطر السطر الثالث اربطي الخيط الابيض ( اشتغلي6 غرز بلفه واحده نصفهافوق الرسمه البنفسجيه الاولى ونصفها الثاني فوق الرسمه البنفسجيه الثانيه ثم3 سلسله اشبكيهم بنزلقه براس السته البنفسجيهثم 3 سلسله ) كرري الى اخر السطر السطر الرابع ابيض مثل الثاني ولكن سبعة غرز ......حتى تتسع القبعه السطر الخامس بنفسجي مثل الثالث السادس مثل الثاني بس 7غرز السابع مثل الثالث بس 7 غرز والسلسله التي بينهم5غسلسله الثامن5 غرز بلفه واحده في كل 5 سلاسل من السطر السابق التاسع بنفسجي غرزه بدون لفه الى اخر السطر العاشر مثل السطر الاول الحادي عشر( ساسه اربعه غرز اشبكيهم بمنزلقه ثم 4 منزلقه) كرري وشكرا لكم
بنوته خطوره ......والله اتمنى ان تساعديني في تطبيقها وشرحها للبنات انا مشكلتي تنزيل الصور اولا...
الراااااااااجيه ربي يحفظها اشرحت طريقتها ...

وانا سويتها بس حرفت فيها اشوي هههههههههه

خلوووووووني استاذن منها ... واحط لكم الشرح او تجي هي وتحطه لكم :)
وجهتي
وجهتي
قبعه راائعه و حتى ألوانها تجنننننننننننن
rasha_zeze
rasha_zeze
القبعة فعلا جميلة جدا

انا معاكم ياريت لو اى حد شرحها
الطباخة الشهيرة
وانا كمان معاكم
بانتظار الشرح
شكرا لك ولذوقك الرائع
أم سيد قاسم