وش رايكم ياحريم أطيعه ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبدخل بالموضوع طوالي انا مشكلتي مع ولدي الكبير بالثانوي هذا الله يسلمكم واحد من قرايبنا اتفق مع ولدي انهم يعملون ببيع عطورات المفارش ودهن العود هو يوفر البضاعه وولدي يبيع له واتفقوا على نسبه من الربح لولدي وهو بالحيل ياقلبي مبسوط يبيع على الاقارب والاصدقاء وحصل مبلغ حلو من البيع لكن اللي ضيق صدري انه يبي يروح يبيع بالسوق وانا رفضت وقلت مايصير الناس كله تبي تعرفك زعل وقال وش دعوى وش انا مسوي انارايح اسرق؟؟ الناس كله تبيع وترزق الله مع العلم انه يحب هالنوعيه من الاعمال يعني بيع وشراء وبالصيف يروح هو واخوانه للسوق بموسم التمر ويبيعون الماء البارد وماشاء الله يكسبون الضعف والولد ماعليه ماشي بدروسه فاوش رايكم اتوكل على الله واخليه يروح ولا امنعه بس اخاف يكون عنده رد فعل عكسي واندم تري اجوبتكم هي اللي بتحدد موقفي علما ان ابوه يقول خليه يعتمد على نفسه والحركه بركه ارجوكم لا تخذلونن عطون رايكم بسرررررررررررررررعه :44:
71
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحيق83
رحيق83
إتكلي على الله وخلي يروح ويعتمد على نفسو أصلا لازم تكوني فرحانه لإن شباب هالأيام لاهيين بالأمور الضاره بالتجاره راح يتعلم الكسب الحلال وتكوني مطمنه أنو مستفيد بوقتو بشي مفيد
@ نور الدنيا @
@ نور الدنيا @
الله يخليلك ياه يااارب

وانا شايفه خليه يروح ويتعلم طبعا لو مافي تأثير على دراستو

وهذه التجربه راح تعلمو كثير وراح تزيد ثقته بنفسه وراح تقوى شخصيتو وراح يزيد احساسو بالمسؤليه

والله يوفقهم ياااارب
منال من المغرب
خليه يعتمد على نفسه

و عمله شريف فلا تمنعيه

الله يفتح عليه ابواب الرزق
*العود الأزرق*
إتكلي على الله وخلي يروح ويعتمد على نفسو أصلا لازم تكوني فرحانه لإن شباب هالأيام لاهيين بالأمور الضاره بالتجاره راح يتعلم الكسب الحلال وتكوني مطمنه أنو مستفيد بوقتو بشي مفيد
إتكلي على الله وخلي يروح ويعتمد على نفسو أصلا لازم تكوني فرحانه لإن شباب هالأيام لاهيين بالأمور...
الله يخليلي قلبك والله انك فرحتين ورايك على عيني وراسي بس ابي اشوف اراء اكثر وينكم وينكم يابنات
مدري وش أحط
مدري وش أحط
خليه يروح بالعكس أنفع له

بس لااااااااااااااااااازم وأهم شي أنك تحصنينه بالأذكار وتزرعين فيه الخوف من الله <<أنت عارفه الأسواق مليئه بالفتن والشاب في مقتبل عمره معرض للأنجراف خلف زبرقها

بس إذا ذكرتيه بالله <<بدون ضغط عليه وبطريق غير مباشر عشان مايحس أنك مو واثقه فيه

راح تتطمنين أن شاء الله عليه

والله يوفقه ويغنيه بحلاله عن حرامه

وياليت تخلين أحد من أخوانه يرافقه<<بحجة مساعدته