دارين نور العين
العبارة صحيحة مية بالمية
واله شفت بنات ياخذن العق وتمر عليهن ظروف مايقدرن يتزينن بذيك الفترة يلوعن الكبد مايصلحن بس والله انهن جيدات بالزبرقة
al dana
al dana
لا ترهقين نفسك بكثرة الخلطات ابد عشان ماتحسي ان ثلاث ارباع وقتك ضايع عليهم اذا بديتي نظام لا تقعدي تالعي كل دقيقه بنفسك وتسالي الكل تغير فيني شيء لانك راح تحسي الوقت طويل وانه ماتغير شيء اهم شيء حافظي عالاساسيات: تفريش الاسنان + غسل الوجه مرتين باليوم + تقشير مرتين بالاسبوع+ قناع مرتين بالاسبوع+ كريم مرطب يوميا فازلين للقدم كل ليله+ قناع لليدين مرة بالاسبوع + شعرك زيتيه مرتين بالاسبوع+ حمام مغربي مرة كل اسبوعين اذا بتسوي قناع لجسمك خلي اثناء الاستحمام عشان ماتطفشي وبسسسسسسسس ماتوقع الي كتبته راح يكون متعب لك او ياخذ وقت او جهد او فلوس لان كل شيء متوفر بالمطبخ الشيء الوحيد الي نحتاجه جنبنا دايم كريم تبع حب الشباب والدوكوين وهالكريمين مع بعض مايتعدو 80 ريال وسلامتك
لا ترهقين نفسك بكثرة الخلطات ابد عشان ماتحسي ان ثلاث ارباع وقتك ضايع عليهم اذا بديتي نظام لا...
( زينة )
( زينة )
كلامهم صحيح
al dana
al dana
لاتكثريين خرابيط اذا من نوع تحني مره بالاسبوع مع زيت شعر مرتين بدون خلطات ياحلو زيت برشوت ولبشره لاتنامي الا وانتي مغسلتها ومرطبتهااا وتفريش الاسنان وخليه روتين يعني ابعدي عن الخلطات الي فيها زيوووت كثيره ولاتروحي لدكتوره تجميل او غيره كلهم خرررطي نهب فلوووس
لاتكثريين خرابيط اذا من نوع تحني مره بالاسبوع مع زيت شعر مرتين بدون خلطات ياحلو زيت برشوت ولبشره...
انا شعري فيه صبغه ماااقدر احني :icon33:

طيب هذا اللي قررت اسوية افرش اسناني واغسل وجهي بموية واحظ زيت وبس واللي يصير يصير وراضيه بخلاقيني ههههههههههههه
انا سحيلة انا >>>>>. يارب تفرجها واطلع من المزاج السئ هذا

مشكوورة والله يعطيك العافية على مرورك الكريم:26:
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الدوكوين:

استخدمته بناء على وصف الدكتور 3 شهور لاسفل الظهر (مناطق فتحت ومناطق لا)

بالنسبه للوجه: كنت استخدمه مع رتن اي اخلطهم مع بعض في راحة يدي واحطه على وجهي لمدة شهر

والنتيجه صفاء وتفتيح حلو كلن بيسال عنه

يعني بين فتره وفتره استخدميه

بالنسبه لكريم الحبوب اسمه ديفرين

برضو الدكتور واصفه لي استخدمي ليليا الين تحسي وجهك بدى يصفي

بعدها استخدميه 3 مرات في الاسبوع مدى الحياة لانه برضو يحفز الكولاجين وياخر التجاعيد برضو على

كلام الدكتور، يقول يجينا عجايز يستخدموه عشان التجاعيد

بالتوفيق