حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ...
كيف أحوالكم ..أنشاء الله طيبين ..
الأخت الحبيبهSaraabشكرا على مرورك ..صادقه ...هو لازم يتفلسف شوي ..علي ويطلع المهاره ..لكن ماعليه هذا حلاته..المهم أعرف أسوق بالنهايه ....
:D
أختي الحبيبه ..الهنديه ..الله يجزاك ألف خير ..صراحه شكر من الاعماق على مشاركتك ..نفعتني كثير ..والصوره واضحه مره ..ولو ماتعبتي نفسك ..ورسمتيها .. لو بس شرحتيها كان بفهم عليك ..أهم شي الخبره ..:cool:
وعندي سؤال ياليتني ماثقل عليك ..؟؟كم لك سنه تسوقين ؟؟ومتي بدأتي تسوقين على الهاي وي ...(الخط السريع)
وربي يجزاك كل خير ..على المعلومات..
ودمتن ..المحبه ..أترجه
حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ..
أختي الحبيبه ..الهنديه ..ماني قادره أستحمل ...أبغى أقرى ردك ...أنتظرك بفارغ الصبر..
المحبه أترجه..:26:
محبة الامل
محبة الامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........هلا فيك اختي اترجه حبيت اشارك في موضوعك ببضع كلمات وارجوا ان لا تزعلي مني ولكن خوفي عليك وعلى البنات هوالذي دفعني للكتابه فقد ترددت في الكتابه لك خوفا من ان نزعلي مني ولكن حب الخير لك وللبنات (الدال على الخير كفاعله)وايضا (فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين)اختي الغاليه قرات موضوعك عن قيادة المراه للسياره فحزنت عليك انت والبنات الاتي ردو عليك اخواتي اما تعلمن ان قيادة المراه للساره لاتجوز لما فيها من مفاسد فضررها اكبر من نفعها اختي الغاليهان فيه اختلاط بالرجال اختي تذكري مراقبة الله عز وجل لك لن اطيل عليك وارجوا ان لاتزعلي مني فاني والله خائفة عليك اختي اليك هذا الرابط افتحييه واقراي مابداخله والله يوفقك لما فيه خير لك في الدنيا والاخره............

http://saaid.net/female/mfased.htm
zaina2004
zaina2004
انا لما جيت هون كان صارلي بسوق سنتين و السواقه بالاردن اصعب من هون مليون مره بس مع هيك سقطت بالعملي اول مره لانو لازم لازم لازم تنتبهي لقواعد السير خصوصا اشاره قف انا رسبوني عليها:06:

المره التانيه ما خلو ايشي ما فحصوني فيه الفحص اخد حوالي 25 دقيقه ركزو على كل ايشي

بالنسبه للفحص الكتابي لازم تدرسي الكتاب منيح و معظم الاسئله بتكون عالكحول و المخدرات
و السواقه هون كتير سهله و منظمه جدا و ما في داعي للخوف انا سقت باكتر من ولايه بامريكا حتى المدن الكبيره المكتظه بس ما واجهت اي صعوبات فاتجرئي و لا تخافي و الله يوفقك
حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ..
أختي الحبيبه سمسمه ..
شكرا لك على اعطاء رايك ..وهذا من غيرتك وحبك للمسلمات ..وانا بالعكس مازعلت ولا شي والله أحب اي شخص يعطيني ماعنده من نصيحه و فائده تنفعني ...(..ورحم الله أمرء أهدى لي عيوبي ..)
لكن حابه أقول لك رأيي وأختلاف الرأي لايفسد للود قضيه ..
أنا معك بالكلام اللي قلتيه لكن في حالات مو كل الحالات ..يعني ..اذا امنت المرأء الفتنه وأمنت الخوف ..ماأعتقد أن سياقه السياره مشكله أو شي لايجوز ..لان السياره وسيله وليست هدف يعني لو الزمن ماشي على حصان وجمال لكنت أخذت منهن ..المهم أن بلاد الغرب تختلف عن ألدول اللي ماعتادت المرأة القياده فيها لانها أمنت ا لخوف والفتنه زي ماقلت ..الحمد لله وحده محجبه ومضهرها المسلم يدل على ذلك ..وش الفتنه به ..وكمان اذا فيه جوال للامور الصعبه اتصل فيه على زوجي..
يعني ..لانا ولا زوجي خطونا هالخطوه الا وحنا واثقين وش نسوي ..المجتمع كله متعود على سواقه المرأة يعني مافي فتنه انشاء الله ولا خوف ..
..وربي لايجيب لنا غير الخير والسلامه والعافيه ..وللمسلمين أجمعين ..
وشكرا مره أخري على الفائده ..وانا أسفه لاني مادخلت الرابط اللي انتي حطيتيه ..لاني مقتنعه بكلامي ...لان السواقه تختلف هنا عن بلادنا ..وربي يرزقنا النيه الصالحه ..السياره مثلها مثل الكاس ..اذا حطينا فيه الماء فهو حلال ..واذا وضع فيه الخمر فهو حرام ..اذا المساله مهو على الكاس القضيه بالشئ اللي يوضع فيها ..وكمان السياره وطريقه أستعمالها هل هو للحلال ام للحرام ....واسال الله يبعدنا عن الحرام من القول والفعل ويقرب لنا الحلال من القول والفعل ..يالله ياكريم ...

الأختzaina2004 الحبيبه ..تسلمين على المعلومات المهمه اللي عطيتيني ...وربي يحفضك من كل سوء ...وانتضر منك المزيد من المعلومات اذا تتذكرين ...ولك الفضل ..<<<<<<وحده ماتنعطي وجه ..:p
المحبه ..أترجه