وردْ
وردْ
لا والله الله لا يخليني من امي لو يخيروووووووووني بينها وبين عشرين بيت ماودي انفس الا عندها

لو ازعاج الدنيا عندها مايسوى مسحتها على راسي ولا ضحكها معي ومناغاتها للنونو وه بس الله يحفظها

على فكرة انا عندي ولدين الله يحفظهم وواحد فيهم في المدرسة وولادتي بتكون حزة مدارس وامي في مدينة ثانية

يعني اموري صعبببة بالحييييل وعشان كذا مهمووومة وجالسة افكر في حل عشان انفس عند امي اذا عندكم حل اسعفوني

ونصيحة الي ظروفها تسمح لها مافي احسن من الام اذا ماتدلعنا عليها واخذنا من حنانها وحسها في هالدنيا متى بناخذ الله لا يخليني منها بس!!!!:27:
سلسالهال
سلسالهال
انا عندي بنت واربع اولاد كلهم جبتهم ببيتي الا اول واحد وثالث واحد جبتهم عند اهلي بس والله ماذقت الراحه الا باولاديالي جبتهم ببيتي والان اناولادتي بشهر 7 بالعطله وامي تقول تعالي عندي بس ان شاء الله بولد ببيتي احسن واريح لي وللاولاد
داتتيلا*****
داتتيلا*****
انا جربت الولاده عند الاهل وفي بيتي حسيت بيتي اريح خصوصا وانا معايه اطفال وبدون شغاله وحاليا ولادتي بأذن الله في بيتي بس نفسي في شغاله بالشهر حاسه ظهري انكسر من الخدمه والحمل والعياااااااااااااااااااال ياريت الى تعرفلها وحده تدلني تكسب فيه اجر .
شموخ الحزن
شموخ الحزن
نصيحه روحي لاهلك انا مرتين اجلس في بتي اول اسبوعين بس والله اتعب لين اروح لاهلي

ونفسيتي تدهورت عكس اذا رحت لاهلي اراح وتتعدل صحتي بس في بيتي محدحاس فيني

وزوجي دوام ونوم وتلفزيون ومايسولف معي واحس اني بعالم والناس بعالم...
( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
انا جلست مع زوجـي اخذ إجازة شهر وجاب لي شغالة
ومشت اموري احس راحة النفاس في بيتها