هناء_الكويتيه
روووووووووووووووووعه اغراضكم عن قريب بحط اغراضى
رياح الغروب
رياح الغروب
مواعين أمي القديمه
احلى لونه
احلى لونه
يالله اعطينا سالفه الترامس يا ام الذرابه حالفه عليك ام راشد
والله انا متابعتكم انتو وهالمحل والله تنحبون انتي ومره الدب المملوح من دون مانشوفكم سبحان الله
كان نزلت لكم من قرابيعي شوي بس حالفه ماتطلع مدري ليش كل ماحملت وجيت احطها تجيني اكس ليه مدريماخليت مركز تحميل شكل جهازي يحتاج العنايه المركزه مع انه جديد بس عدلنا فيه وكان طيب رجع لنا فيه ميه عله تعرفون الاخطاء الطبيه كثيره هالايام
الله يعين بس
متون
متون
up
مرة الدب المملوح
يالله اعطينا سالفه الترامس يا ام الذرابه حالفه عليك ام راشد والله انا متابعتكم انتو وهالمحل والله تنحبون انتي ومره الدب المملوح من دون مانشوفكم سبحان الله كان نزلت لكم من قرابيعي شوي بس حالفه ماتطلع مدري ليش كل ماحملت وجيت احطها تجيني اكس ليه مدريماخليت مركز تحميل شكل جهازي يحتاج العنايه المركزه مع انه جديد بس عدلنا فيه وكان طيب رجع لنا فيه ميه عله تعرفون الاخطاء الطبيه كثيره هالايام الله يعين بس
يالله اعطينا سالفه الترامس يا ام الذرابه حالفه عليك ام راشد والله انا متابعتكم انتو وهالمحل والله...
ياترى وش بين ذروبة وام راشد
وش سالفة هالترامس الكشخة ننتظر سالفة أم راشد وأم الذرابة والسر الذي كل وحدة تحذفة على الثانية وياخوفي لو ماأتفقو :icon33:ولاعرفنا السر تنجطل ثلاثة ارباع بنات المنتدى >الشروفات خخخ ماشاء الله ياذروبة ربي يحفظك :icon19: