ام & امز
ام & امز
والله مدري وش أقول لك بس انا خايفه لايكون فعلا يسوي شي مع هالفاجرات وينقل لك لاقدر الله امراض والا شي :(
**ام خطاب
**ام خطاب
اول شي لازم تشوفين وش ينقص زوجك يعني لازم انتي تجذبينه وتتحاولين تتقربيين منه اكثر من الاوقات السابقه وثاني شي لازم تعطينه بعض الكتيبات يللي تتكلم عن النظر المحرم وعواقب هذه النظرات والمواقع واهم شي لاتواجهيييييييييييييينه انك اكتشفتيه الا اذا خلصت الحلول وما نجحت معه لازم تخجلينه وتتحاورين معه اذا كان يتقبل النقاش والحاور ولازم طول الوقت يا اختي تدعي لزوجك بالخير والصلاح
شاورما بلا مخلل
اسأليــــــــــــة هو عندك وأقرب لك من اي شخص مافيه افضل من الصراحة والوضوح بين الزوجين اما حنا مانقدر نفيدك بشيء كل وحده ادرى بطريقة تعاملها مع زوجها
اسأليــــــــــــة هو عندك وأقرب لك من اي شخص مافيه افضل من الصراحة والوضوح بين الزوجين اما حنا...
أم الأطفال
أم الأطفال
طبعا أكيد ماراح أسأله ولا أفتح معاه الموضوع نهائيا بس بحاول أراقبه وأتقرب له أكثر عشان مايشغل أفكاره بأشياء مو مضبوطه حاولي تشغليه فيكي وفي عيالك وماتتركيه أبدا في وقت فراغه وتطلبيه يجي البيت بعد العمل عشان يجلس معاك ومع عيالك ويمشيكم أحسن حل لكن لاتعلميه انك اكتشفتي شيء أبداً عشان مايحذر منك وهذه نصيحه لا يعرف أفكارك أبداًانتبهي
قمة افرست
قمة افرست
انا مع كلام الاخت مركونة وازيد علية سويلك ايميل مايعرفة ابدا وارسليلة صور عن الايدز وقصص مخيفة عن الخيانة وانها دين وعن الامراض الجنسية ودعميها بالصور يمكن يقرف وابدا لاتحسسينة انك عارفة