بنت السراب2001
بنت السراب2001
الله يجزاك خير على التجربه
حليب وعسل
حليب وعسل
يـاقلبي انا سمعت دكتوره تقول مو زين انك تستخدمين البيض لأنه مجرثم حتى في الطبخ لازم تسلقينه زين زين وهذا إلي سمعته بس حبيت افيد شكرآ لك يأأقلبي
يـاقلبي انا سمعت دكتوره تقول مو زين انك تستخدمين البيض لأنه مجرثم حتى في الطبخ لازم تسلقينه زين...
مااتوقع ياحلوة بس شكرا نورتي الصفحة
حليب وعسل
حليب وعسل
وااااااااااااااااااااااااو راااااااااااااائع ماشاء الله اول ماحطيت البياض يوم بدا ينشف حسيت بشرتي تنشد كان احد يشدها واستنيت لما نشف طبعا بدون كلام ولااكل ولا حتى مهاوشة هههههههه ممنونتك عندها بنت وولد ماغير ماسكين في شعور بعض المهم غسلت واااااااااااااو وجهي حسيته مشدووووود ونشفت وحطيت الصفار ماحسيت انه يشد زي البياض ولما نشف قمت وشفت وجهي صاير حلو مع الصفار مابغيت اغسله من زين وجهي هههههههه اتكلم من جد والله وغسلت وحسيت في وجهي اشرااااااااااااق ماشاء الله قلت خليني اغسل بماء بارد جدا وجربت وااااو روووعة ماشاء الله وحطيت شوي شوي زيت زيتون علشان ماينشف وجهي واماراح اخلي الزيت يطول ان شاء الله لاني بروح اتوضاء بعد شوي الزبدة اقول لكم راااااااااائع ياحوائيات جربوة خلوا عنكم الكسل وال الف شكر ياحليب وعسل والله انك عسل والله يسعدك ويسدد خطاك ويوفقك وراح اخليه قناع اسبوعي ان شاء الله ودمتي يالغلا
وااااااااااااااااااااااااو راااااااااااااائع ماشاء الله اول ماحطيت البياض يوم بدا ينشف حسيت بشرتي...
ان شاء الله دوم الفايده
حليب وعسل
حليب وعسل
انا اجرب صفار البيض لكن مخلوط مع زيت زيتون وعسل وحليب وشوية لخابيط .... تنفع وصفة غلى قناة فتافيت والله احس وجهي بعدها يتغير ... واحسه مشرق وتبان فيه الصحة لكن البياض ما جربته أجربه ... ةالله يعيننا على الريحة ومشكورة اختي حليب وعسل
انا اجرب صفار البيض لكن مخلوط مع زيت زيتون وعسل وحليب وشوية لخابيط .... تنفع وصفة غلى قناة...
جربيه ياقمر وردي
حليب وعسل
حليب وعسل
ومن قال