سفيره الاهات
سفيره الاهات
مشكوره على الموضوع الحلو يالغاليه ... اول دمعه نزلتها ومن الخاطر هب الا دمعه مؤثرررره بالنسبه لي صدمه حياتي ووفاة اغلى البشر والدي وحبيبي وحبيب الامه العربيه ( والدي الغالي الشيخ " زايد بن نهيان" رحمه الله ) ذكرتينا بماضي صعيب وذكرى ابد ماتنسى ولا بتنمسح من الذاكره الله يرحمه عسااااااه الجنه ...
مشكوره على الموضوع الحلو يالغاليه ... اول دمعه نزلتها ومن الخاطر هب الا دمعه مؤثرررره بالنسبه...
يوم وفاه ابوي ويوم زواجي لاني تندمت كثير ويوم عرفت بمرض ابني وفرحتي الاولى ويوم طلاقي وكل يوم ابكي لاني فارقت عيالي الله يحفضهم لي ويفرجها علي قلبتي علي المواجع:44::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
الحلاغند
الحلاغند
يوم وفاه ابوي ويوم زواجي لاني تندمت كثير ويوم عرفت بمرض ابني وفرحتي الاولى ويوم طلاقي وكل يوم ابكي لاني فارقت عيالي الله يحفضهم لي ويفرجها علي قلبتي علي المواجع:44::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
يوم وفاه ابوي ويوم زواجي لاني تندمت كثير ويوم عرفت بمرض ابني وفرحتي الاولى ويوم طلاقي وكل يوم...
اصبري ياقلبي المؤمن مبتلى
قلبي لزوجي
قلبي لزوجي
يوم وفاة ابوي ويوم وفاة ولد اختي الله يرحمهم ويسكنهم جنات النعيم اااااااااااامين يارب
الحلاغند
الحلاغند
يوم وفاة ابوي ويوم وفاة ولد اختي الله يرحمهم ويسكنهم جنات النعيم اااااااااااامين يارب
لاحول ولا قوة الا بالله.....
الحلاغند
الحلاغند
مو شرط ياغاليات ....ان الدموع للحزن ...يمكن بين وقت والثاني تنزل دمعة فرح وانا ابي منكم تذكروا الفرح قبل الحزن ...