Leen_Faris

Leen_Faris @leen_faris

عضوة فعالة

شعري ياشعري ودي ابكي ودي اصيح نفسيتي زفت

العناية بالشعر

مرحيا بادخل في الموضوع على طول انا شعري يتساقط بكثرة وقربت اصلع تكفووون اللي تعرف دكتور كويس في جدة مكة الطائف تدلني عليه وربي حالتي حالة كرهت الطلعات بسبب شعري ودي يدكتور كويس ياما رحت لدكاترة تعب فلوس على غير فايدة ابغى واحد مضمون واحد جربه وشكرا 
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طليقة الدموع
طليقة الدموع
رفع
"تباسكو"
"تباسكو"
اختي انا بقول لج قصة وحده شفتها في عزاء

الله يسلمج المره هذي عراقيه تقول انا قبل لا اتزوج كنت تقريبا صلعه ويوم عرسها زوجها شافها بالتسريحه طبعا وكان شعرها مليان حشوات

تقول ثاني يوم اكتشف الحقيقه...وبعد العرس راحوا قطر لأن زوجها يشتغل هناك و وداها مركز عندنا اسمه مركز قطر الطبي

افتحت لي شعرها ما شاء الله تبارك الله قطعه وحده لين نص ظهرها غلظ ولمعان وتقول لي سألي خالتج اذا انتي مش مصدقتني بتقول لج شعري شلون كان

وقالت لي عن العلاج متوفر في كل الصيدليات بس قبل بقول لج نصايح الدكنوره:

1- مانغسلين شعرج بماي دافي او مايل للحراره لأن هو سبب سقوط الشعر خلي عندج في الحمام سطل فيه ماي بااارد لازم تعودين نفسج وتحملي

2- القشره تسبب تساقط تقول سألتني اذا اعاني من قشره قلت لها لا وحطت العدسه المكبره وتفاجأت من القشره اللي في راسي بس ماتبين

العلاج: اسمه ريفايفوجين وهو عباره عن:

زيت للشعر العلبه فيها حق 3 شهور ب 400 ريال

شامبو ب 140 ريال وكونديشنر ب 140

وبس

لازم تحطين الزيت يوميا لمدة سنه ونص وترمين الشامبوهات اللي عندج

الدكتوره تقول الماي الحار يفتح مسام الشعر وتدخل فيها الشامبو والكونديشنر وتسكر عليهم ويسبب تساقط في الشعر ولايرجع يظهر مره ثانيه

وان شاءالله تستفيدين من هالعلاج
"تباسكو"
"تباسكو"
هذي صورة العلاج بعد شهر راح يتوقف التساقط باذن الله وراح يطلع الشعر بس يبي له صبر استخدميه وانسي لاتفكرين وايد

Leen_Faris
Leen_Faris
اختي انا بقول لج قصة وحده شفتها في عزاء الله يسلمج المره هذي عراقيه تقول انا قبل لا اتزوج كنت تقريبا صلعه ويوم عرسها زوجها شافها بالتسريحه طبعا وكان شعرها مليان حشوات تقول ثاني يوم اكتشف الحقيقه...وبعد العرس راحوا قطر لأن زوجها يشتغل هناك و وداها مركز عندنا اسمه مركز قطر الطبي افتحت لي شعرها ما شاء الله تبارك الله قطعه وحده لين نص ظهرها غلظ ولمعان وتقول لي سألي خالتج اذا انتي مش مصدقتني بتقول لج شعري شلون كان وقالت لي عن العلاج متوفر في كل الصيدليات بس قبل بقول لج نصايح الدكنوره: 1- مانغسلين شعرج بماي دافي او مايل للحراره لأن هو سبب سقوط الشعر خلي عندج في الحمام سطل فيه ماي بااارد لازم تعودين نفسج وتحملي 2- القشره تسبب تساقط تقول سألتني اذا اعاني من قشره قلت لها لا وحطت العدسه المكبره وتفاجأت من القشره اللي في راسي بس ماتبين العلاج: اسمه ريفايفوجين وهو عباره عن: زيت للشعر العلبه فيها حق 3 شهور ب 400 ريال شامبو ب 140 ريال وكونديشنر ب 140 وبس لازم تحطين الزيت يوميا لمدة سنه ونص وترمين الشامبوهات اللي عندج الدكتوره تقول الماي الحار يفتح مسام الشعر وتدخل فيها الشامبو والكونديشنر وتسكر عليهم ويسبب تساقط في الشعر ولايرجع يظهر مره ثانيه وان شاءالله تستفيدين من هالعلاج
اختي انا بقول لج قصة وحده شفتها في عزاء الله يسلمج المره هذي عراقيه تقول انا قبل لا اتزوج كنت...
الله يسعدك ويجزاك الجنة انا سمعت عن هذا المنتج في قناة سيتروس بس ممكن تقولين لي بعد كم شهر طلع شعرها من استخدام الدوا
هدوله2010
هدوله2010
مرحبا اختي لين يالغاليه كلميني وابشري بعطيك زيت الخردل البنجلاديشي الغير مكرر من اجود المعاصر هناك... ببلااااش نظرا لحالت شعرك.. ومابي الا دعوه صادقه منك وبإذن الله بتدعين لي عزيزتي ولا تتخسري هالمبالغ لانه من جد هذا الزيت اعتبره من ذهب بفضل من الله يعالج التساقط ويوقفه من اسبوعين لثلاثه وبتلاحظي هالشي بتسريح شعرك بالمشط لانك بتلقين الشعر المتساقط بإذن الله قللللللل غير انه يصلح لك الشعر اذا متقصف من الصبغات او محروق من الاستشوار والاصلاح كل اسبوع يفرق عن الثاني ويكثر الشعر بشكل كثيييييييير وملحوظ وينبت الشعر بالمناطق اللي مافيها او مقدمت الشعر وراح تلاحظي الطول والكثافه الملحوظين حتى ليستشورتي بتذكرين كل هالكلام لانه من تجربتي وتجربت زبوناتي وانا متاكده اذا الله اراد واستخدمتيه بترجعين تشكريني هنا اذا شاء الله ... ورقمي عزيزتي تحت الصوره الرمزيه وحياك ولا تتعبي نفسيا عزيزتي وتوكلي على الله وبيسهل امورك ويرجع شعرك بإذنه ...دمتي بخير