لا مستحيل لتحقيق المعجزات

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه اشرف الصلاة واتم التسليم

اخواتي اكتب موضوعي هذا وانا اعلم اني قرات عن مواضيع كثيرة في هذا المنتدى الغالي عن فضل الاستغففار والتسبيح والفوائد التي نحصل عليها وقد يكون الموضوع متكرر لكن "فذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين"

والله ثم والله ثم والله مررت بايام سوداء لايعلم بها الا الله ,ضاقت بي الدنيا بما رحبت بل ضاقت علي نفسي

كنت اخطب ويخرج الخطاب بلا عودة؟؟؟؟؟؟؟

واموووور كثيرة ياست من تحقيقها الا من الله اقسم بالله اني كنت اتخيل انها تحصل مجرد خيالات علشان وبالعامية ماتنتهي حياتي وانا ماتحلمت بها واستمتعت بخيالي وما استفدت

وبفضل من الله وثم الاستغفار والتسبيح تحققت معجزات لي والله يابنات معجزات ولو ذكرتها تقولون مستحيل بس مافي مستحيل على الله

داومت على الاستغفار والتسبيح والبكاء لله والقران كنت معزمة على تحدي نفسي والشيطان قلت والله مايخذلني ربي والله ماخذلني الكريم الرحيم اللهم ثبتنا على دينك

والله يابنات كنز اقولكم وبالصريح انا ماني ملتزمة مرة انسانة عادية بس اجعل بنفسي بقدر ما استطيع كرة للمعصية ولااتعلق بها ابدا بس كنت مداوامة على الاستغفار لا افتر وين ماروح

تزوجت وهذا فضل من الله والحمدلله اول واخر حملت وكان حملي من سابع المستحيلات والله لك الحمد والمنة وماشاء الله بدات اتغير وللافضل

اترك لكم المجال وراح تشوفون العجب احببت ان انقل قصتي ولا اريد منكن الا الدعاء وبقلب صادق ومخلص بحفظ سورة البقرة وان يوفقنا الله اجمعين في الدنيا والاخرة

رفع للموضوع من اجل الاخرة وحتى يكتب لك الاجر باذن الله
96
86K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المشتاقة لجنةربها
ماشاء الله تبارك الرحمن ..
الله يزيدك من فضله أختي الحبيبه ..
وجزاك الله خيرا لذكر تجربتك لأخواتك
الله لايحرمك الاجر ويرزق ماتتمني واكثر
وان دل على شي فانما يدل على طيبة قلبك وحبك الخير للغير ..
تجربه رائعه جدا تستحقي النجوم ياغاليه ..
أم سدومي و حمودي
اللهم يسر لها حفظ سوره البقره جزاك الله خير و اسأل الله ان يعطيك حتى يرضيك
مزيونة البنيات
جزاك الله خير وجميل ان الاخوات يذكرون تجاربهم وماحصل لهم بعد الاستغفار..
ماتدرين وش القوه والنشاط الي تخلينا نثابر ونجتهد بعد ما تذكر لنا هالتجارب..
الله يجعلنا من اهله وخاصته ولايرد لنا دعاء ولايخيبنا ويثبتك ويحقق لك ماردتي.
ألم الدموع
ألم الدموع
جزيتي خيرا
كيكه هشه
كيكه هشه
جزاك الله خير والله ييسرلك حفظ سورة البقره ويحققلك ماتتمنين يارب