ظلال القرآن
ظلال القرآن
ابها جو .........وبس !!!
ما فيه سياحه ..............
دنيا العجب
دنيا العجب
جو وسياحه..وكانت ايام حلوة لما رحت لها
بالذات وجود الخليجيين وناسه نتعرف على بعض...واحلى اذا صار معك عوايل واقارب
ba7renya
ba7renya
سبحان الله وبحمده ماشاءلله طبيعه جناااان
تسلمين يالغاليه على المجهود انشاءلله شهر 8 بنروح ابها والله شوقتيني لها
نيــــــــــراز
مرحبا مياسه بانسبه لتنومه تبعد تقريبا 90 كلم باتجاه الشمال يعني تمسكين طريق ابها الطايف تجيك تنومه

مرح
ههههههههه الله يسلمك اختي اجمل مافي الحياه الطبيعه خصوصا اذا جلستي تشمين هواء نقي تحسين انك فعلا تتنفسي هواءبتشعرين فيه داخل رئتك مهو غبار وعج الله يعين ويسعد قلبك اختي

ظلال القران

لا اعلم كيف تنظرين للسياحه فالسياحه في نظري هي الطبيعه الخلابه والجو الرائع الذي يغنيني عن صوت ازعاج المكيفات ويجعلني اتمتع باشعه الشمس المترافقه مع الهواء الطلق وهذا ما ينشده الكل والذي لا يعرف منطقه عسير يذهب الا دول العالم لاجل الاجواء البارده هذه هي السياحه في نظري التمتع بالاجازه هو ان اترك جميع ما يلهيني عن الاستمتاع بوقتي مع عائلتي في اجواء تبعث المرح من منطلق راحه البال ....؟؟ لا اعلم مالمقصود في نظرك من السياحه هل هي ....؟؟ او .....؟؟ او ....؟؟ وجميع النقاط التي لم استطع ذكرها لا تشرفني ان ابحث عنها في السياحه
وان لم تكن منطقه سياحيه لما امتلات من زوارها القادمين من جميع انحاء العالم ومن منطقه الخليج خاصه لا ابالغ ولكن من يذهب هناك يعلم جيدا ماذا اعني...

دنيا العجب

هلا فيك اختي فعلا هي اكثر من رائعه وحلاوتها بانك تشاهدين اناس لم تتوقعي بان ياتو الى المملكه العربيه السعوديه لقضاء اجازاتهم هناك رغم ان الشخص يحدد فقط اسبوع ويتفاجئ بانه يقضي جميع ايام الاجازه هناك ولم يكتفي منها بعد بل يكررها دائما

بحرينيه

هلا فيك اختي ابها واهلها كلهم يرحبون فيك اجمل ترحيب وان ماشالتك الخضره عيونا تشيلك وان شالله اسمع اخبار حلوه تنقليها لنا من خلال زيارتك لها موفقه اختي

للجميع اجمل تحيه وقضاء اجازه ممتعه باذن الله
عقد ألماس
عقد ألماس
نيــــــــــراز:
هلا اختي
اشكركعلى توضيح ماكان غاائب عن الاذهاان والله يجزاك خير الف مره على المجهودالرائع اللي بذلتيه والله يجعلها في ميزان حساناتك وكلامك الدرر ياعيوني