قلب دوحة
قلب دوحة
رفع
متواضعة..ولكن
متواضعة..ولكن
الف مبرووووك حبيبتي
الله يوفقك ,, ويتمم لك ع خير ياااااااارب...

أنصحك بكوفيرات جدة عندك " منة سنتر " عن تجربة ذكرى مكياج وفاطمة تسريحة
وكمان " لمسات " يمدحوووه كثيير بس غالي شويتين وتصويرهم حلو كمان

مصورات في مكة في " ضاوية " يمدحوها بس أحسها غالية البوم ديجيتال وتصوير فيديو 5500
أنا جربت " مدام صباح " استوديو الملكة سويت البوم ديجيتال بالشاشة واعطتني معاه مجلة ومطوية والخشبة والمضيئة اللي زي الابجورة وعملتلي تقويم للسنة بصوري طبعا مع تصوير الفيديو بـ 3000 وشويتين

الكوش عندك محل " أرنوبي " في الستين عنده اشياء حلوة
و محل " السنديان " في الرصيفة بس أحسه غالي شوية

ودمتي بوود,,
ريعه السريعه
ريعه السريعه
الف مبروك ياعسل ربي يتمم لك ع خير انا كان زواجي بمكه من شهرين وماكنت اعرف احد مثلك رحت مشغل بجده لأني من الطائف اسم المشغل منه سنتر سويت برنامج العروسه كامل عندهم ارخص حاجه ٤ الاف كل شي تسريحه ميك اب بدكير ومنكيير حلاوه وشمع تنظيف بشره حواجب ذا البكج كامل فيه اغلى بس انا ماقدرت بس لازم الحجز من بدري تتصلين فيهم وهم يسوون مواعيدك من قبل الفرح بأسبوع تبدأين معاهم اذا ناسبك اطلبي ذكرى ميك اب وهلين شعر للامانه كلهم شغلهم حلو بس ذولي احلا بكثييييير انا الحمد لله طلع شكلي حلو لاني اخترتهم بالاسم وريحت راسي من فرفره المشاغل غير التعامل حاجه تفتح النفس ..اما الخلفيات والمصوره فاهل زوجي جابوا كل شئ الله يسعدهم وريحوني .. اتمنى اكون افدتك باللي عندي ...... بالتوفيق ياعسل 
الف مبروك ياعسل ربي يتمم لك ع خير انا كان زواجي بمكه من شهرين وماكنت اعرف احد مثلك رحت مشغل بجده...
انا كمان جربت منه سنتر وعجبتني مرة

المكياج ذكرى بس الشعر ما اذكر اسمها

بس روعه وما راح تندمين ان شاء الله
آنين الفجر
آنين الفجر
الله يسعدكـــم خوااتي ويجزاكم الف خيـــر على كل وحــده ردت على موضوعــي

والله اهل كـــرم مـــاقصرتــــوا ... والله يبــــارك بأعمــــاركم

بس ياااقلبي يــــاليت احد يفيدنا بأرقــــامهم مثل(منه سنتر)وأالمصوره (ضاويه)
و (المدام صبــاح) طيب ان شاء الله طلع تصويرها حـــلو .. اذا ضبطت صورك بحجز عــندها ..بس اهم شي منتظمه بنفس الوقت
kuot girl
kuot girl
عندك احلام المها ( مها ابو الفرج ) حق العرايس مكياجها روووعه ومميز
والكوش عندك محل بتال مررره رووعه كوشهم بس غالي شوي
والمصوره لمسات يجنن تصويرهم وفيه ضاويه حلوو
وبالتوفيق ..